أجمل النّجمات العالميّات يخترنَ هذه الأحذية لهذا الموسم!

يبدو أن أحذية علامة Stuart Weitzman تعتبر من موديلات الأحذية المفضلة لعدد كبير من النجمات العالميات لهذا الموسم إذ أطلت علينا كل من بيلا وجيجي حديد (إكتشفي كيف عبرت جيجي حديد عن حبها باللغة العربية) والممثلة Julianne Hough والممثلة والمغنية الأميركية Anna Kendrick والممثلة وعارضة الأزياء الأميركية Olivia Munn والممثلة الأميركية Julianna Margulies بأحذية من توقيع هذا العلامة.

ias

مما لا شك فيه، أن أحذية هذه العلامة تعتبر من أكثر الأحذية التي تحمل في موديلاتها أساليب متعددة من شأنها أن تتماشى مع عدد كبير من إطلالاتك ومناسباتكِ. فسواء اعتمدتِ الإطلالات المعاصرة والحيوية والرياضية أو الإطلالات الأنيقة والراقية والفخمة، يمكنكِ تنسيقها مع موديل من موديلات أحذية Stuart Weitzman.

لاحظنا اعتماد البعض من النجمات اللواتي أعجبتنا إطلالاتهنّ بأحذية Stuart Weitzman، أسلوب أزياء حيوي ورياضي مثل بيلا حديد في إطلالتها الثانية. تمكّنت بهذه الطريقة من أن تحصل على أسلوبين في إطلالة واحدة، الأمر الذي يذكّرنا بالدور الكبير الذي تلعبه الأحذية في إطلالتنا وقدرتها على إضافة لمسة من الرقي والأناقة لأكثر الإطلالات المعاصرة والرياضية. يكمن السر إذاً بحسن اختيار موديل الحذاء المناسب للّوك الذي نرغب بالحصول عليه.

(إليك بالصور، أجمل إطلالات النجمات خلال حفل Tony Awards)

أما باقي النجمات، فلاحظن اعتمادهن لأحذية Stuart Weitzman بأسلوب أنيق وجذاب من شأنه أن يتماشى مع مناسباتكِ المسائية الفخمة والراقية مع الأزياء الأنيقة.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على إطلالات النجمات خلال مهرجان بيروت الدولي للتكريم "بياف"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية