أجمل حقائب CHANEL من مجموعة الكروز 2017

تابعنا منذ يومين تقريباً عرض أزياء CHANEL الكروز 2016-2017 والذي قدّمه لنا كارل لاغرفلد في كوبا وتحديداً في هافانا حيث أتت المجموعة لتعكس الأجواء الكوبية بامتياز إذ لفتتنا التصاميم الحيوية والمطبّعة وكذلك تلك الأنيقة التي تعكس الأسلوب الـ Formal لاسيما من خلال ربطة العنق التي رافقت العديد من التصاميم والتي تجسّد الإطلالة الكوبية.

ias

ولكن وكالعادة لا يمكن لمجموعة CHANEL أن تأتي من دون أن تضمّ أجمل الأكسسوارات وتحديداً الحقائب التي ننتظر جديدها دائماً في كلّ مجموعة خاصّة أنّ حقائب CHANEL (اليك اكثر حقائب استثنائية من CHANEL) أكّدت على مرّ المواسم أنها الأكثر طلباً وتميّزاً.

وفي مجموعة الكروز 2017، قدّم لكِ بعض التصاميم الكلاسيكية ولكن بألوان وأقمشة جديدة تتماشى مع أسلوب المجموعة ومستوحاة من الأجواء الكوبية فيما رأينا أيضاً بعض تصاميم الحقائب التي أخصّها لاغرفلد لهذه المجموعة وقدّمها بأسلوب يعكس كوبا بامتياز.

من بين هذه الحقائب التي تعتبر ميزة المجموعة والتي تعكس كوبا بشكلٍ واضح، حقيبة الظهر بأسلوب الـ Bucket التي قدّمها لاغرفلد من التويد وباللون البرتقالي ومطبّعة بشعار الدار Coco Club أي نادي كوكو.

إنّ هذه الحقيبة تضفي أسلوباً بوهيمياً بشكلٍ تلقائي  من خلال قماشها ولونها وتصميمها خاصة أن يمكنكِ تنسيقها مع التنانير أو الفساتين الطويلة الماكسي كما مع السراويل الواسعة والإطلالة العسكرية المنسقة مع الجيليه العسكرية مثلاً.

بالإضافة إلى هذه الحقيبة، برزت حقائب البوي الكلاسيكيّة من CHANEL في هذه المجموعة ورأيناها بألوانٍ جديدة ومميّزة وتحديداً بموضة الألوان المموّجة التي تعكس ألوان قوس القزح، هذه الحقيبة التي تعكس الأسلوب الكوبي أيضاً والتي نتوقّع أن تسيطر على إطلالات عاشقات الموضة في الموسم القادم.

ومن الحقائب المميّزة التي رأيناها في هذه المجموعة أيضاً، نذكر الكلاتش الذي يأتي من البلاستيك والذي يذكّرنا بكلاتش الليغو، هذا الكلاتش الذي حمل جملة Paris Havana تيمناً بالعاصمة الفرنسية، عاصمة دار CHANEL وهافانا المنطقة التي استضافت مجموعة الكروز 2017.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا حقيبة الـ Flap الكلاسيكية التي أتت أيضاً مموّجة بالألوان الزيتية، هذه الحقيبة التي تأتي ملائمة للإطلالة بالأسلوب العسكري بعض الشيء بسبب لونها الزيتي.

إلى جانب ذلك، لفتنا الكلاتش الذي يشبه أو يعكس علبة السيغار والذي يحمل طابعاً يعكس صورة كوكو شانيل، هذا الكلاتش الذي يجسّد بشكلٍ واضح كوبا لما تشتهر به هذه المدينة بصناعتها للتبغ والسيغار.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على تركيز لاغرفلد على موضة حقائب الظهر إذ لفتنا تصميم آخر مميّز بقماش الجينز الممزوج مع قماش التويد كما لا يمكن ألاّ نتكلّم عن حقيبة الكتف Messenger Bag التي أتت أيضاً لتعكس حقائب ساعي البريد والتي تميّزت بالجينز والتويد والبروش أو الأحجار التي زيّنتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية