أجمل حقائب صيف 2016 تكتشفينها من أسبوع الموضة النيويوركيّ!

نتابع حالياً أسابيع الموضة العالمية لموسم صيف 2016 إذ ننتظر هذا الشهر من كلّ عام لاكتشاف مجموعات دور الأزياء الخاصّة بالازياء الجاهزة  ونبدأ الشهر مع أسبوع الموضة النيويوركي ونختتمه مع أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

واليوم، نبدأ تغطيتنا لأسبوع الموضة في ميلانو فلا تنسي متابعتنا لاكتشاف أجدد ما ستقدّمه لكِ دور الأزياء الإيطاليّة ولكن وقبل ذلك، نسلّط الضوء من خلال ألبوم الصور أعلاه، على أجمل الحقائب التي ضمّتها عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016.

إذاً، استعدّي لاختيار الحقائب التالية في صيف 2016!

حقائب الكتف الكلاسيكيّة: يبدو أنّ حقائب الكتف أو الـ Cross Body Bags بأسلوب الـ Messenger ستسيطر على عالم الموضة في صيف 2016 إذ رأيناها في معظم عروض أسبوع الموضة النيويوركيّ.
لذا اختاريها كلاسيكيّة وارتديها إما مع الإطلالة بأسلوب المرأة الرجل أي بموضة الـ Minimalism أي مع السراويل الرسمية والقمصان الكلاسيكيّة التي يمكن أن تكون مزيّنة برباط أو عقدة أو نسّقيها مع الإطلالة البسيطة والراقية المنسّقة مع الفساتين بالقصّة المستقيمة أو الـ Fit And Flare.

حقائب الطبيب: يبدو أنّ حقائب الطبيب ستعود إلى عالم الموضة في صيف 2016، لذا، اختاريها لإطلالة حيويّة منسّقة مع السراويل أو الجينزات لا سيّما بالقصّة الواسعة Flare وحاولي أن ترتديها مع مسكة اليد بطريقة الكلاتش.

الحقائب المطبّعة بالرسومات: يبدو أنّ موضة الرسومات لاسيما تلك التي تعكس الشخصيات الكرتونيّة تخطّت عالم الأزياء إذ رأينا في عرض أزياء مارك جايكوبز تحديداً، الحقائب بهذه الموضة التي تناسب الإطلالة الحيويّة طبعاً أي المنسّقة مع الجينز والـ T Shirts والتي تبدو مميّزة أيضاً لإطلالة كلاسيكيّة منسّقة مع السروال الرسمي أو الفستان باللون الأسود والقصّة الكلاسيكيّة إذ تضفي لمسة مميّزة عليها.

الكلاتشات المزينة بالترتر والشكّ: لإطلالة ملفتة وراقية، اختاري الكلاتشات المربّعة أو المستطيلة واحرصي على أن تكون ملوّنة ومزيّنة بالترتر أو بالشكّ ونسّقيها مع الإطلالة بأسلوب الجيبسي  ويمكنكِ أن ترتدي الجينز بقصّة الـ Flare مع التونيك أو التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

حقائب الـ Bucket: على رغم  أنّها ليست بموضة جديدة إذ برزت هذا الموسم إلاّ أنّ حقائب الـ Bucket أي بأسلوب الدلو مستمرّة في صيف 2016 لا سيّما إذا اخترتها من الدانتيل أو من الجلد المصنوع بنقنيّة الـ Laser Cut، هذه الحقائب التي تليق بالفساتين الماكسي كما بالجينزات المنسّقة مع القمصان العادية أو الـ T Shirts.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية