أجمل حقائب موسكينو من مجموعة Resort 2016!

حتى الآن أثبت جيريمي سكوت أنّه مناسب لمنصب المصمّم التنفيذي والرئيسي لدار Moschino فهو ومنذ انضمامه إلى الدار، استطاع أن يزيد نسبة المبيعات محقّقاً مكانة مهمّة لعلامة موسكينو في شوارع الموضة أي ما يعرف بـ Street Style، إذ غدت تصاميمه كلها من أزياء وأكسسوارات، رفيقة إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

ias

فلا يمكننا أن ننسى حقائب موسكينو التي تعكس شكل زجاجة المشروبات الغازيّة كما لا يمكن ألا نتكلّم عن الدب الذي شكّل أكسسواراً مهمّاً في إطلالات النجمات الأخيرة ولا حتى الحقيبة التي قدّمها لنا سكوت على شكل علبة بطاطا.

إذاً، باتت مجموعات موسكينو محطّ أنظار عاشقات الموضة كلّ موسم، هؤلاء الفاشينيستا اللواتي ينتظرن ما الذي سيقدّمه لهنّ جيريمي سكوت ومجموعة Resort 2016 أتت لترضي غليلكِ إذ قدّمها سكوت مليئة بالتصاميم المميّزة والأكسسوارات الملفتة التي أتت تحت عنوان " الشوبينغ ".

فبعدما  كان ماكدونالدز مصدر إلهام سكوت والباربي الموسم الماضي، ها هو يركّز أفكاره على التسوّق والشوبينغ ويقدّم مجموعة من الحقائب التي تعكس أكياس الشوبينغ وتجسّد بطاقة الملابس Tag.

بالصور، اليك ازياء موسكينو المستوحاة من الباربي لصيف 2015

فمن مجموعة موسكينو Resort 2016، لفتتنا الحقائب التي أتت كلاسيكيّة ومربّعة وكأنها أكياس شوبينغ، و التي أتت أيضاً مطبّعة باسم الدار كما لاحظنا تقديم سكوت، الحقيبة على شكل حذاء بكعبٍ عالٍ، ونتوقّع أن تكون الحقيبة الأبرز التي ستسيطر على شوارع الموضة إلى جانب الحقيبة المطبّعة بكلمة It والتي تعلن وكأنها الحقيبة الأبرز أي الـ IT هذا الموسم.

إلى جانب هذه الحقائب المميّزة، لاحظنا إعادة تقديم  الحقيبة على شكل السترة الجلديّة ولكن بحجمٍ صغير لا سيّما أنّ هذه الحقائب  موضة رائجة جداً هذا الموسم.

بالصور، اكتشفي الوجه الاعلاني الجديد لموسكينو

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا أيضاً تقديم جيريمي سكوت للحقيبة على شكل السترة بموضة الـ Fringe إذ أضاف إليها الشراريب تماشياً مع موضة الـ Fringe الرائجة هذا الموسم.

ومن الحقائب المميّزة التي لفتتنا في هذه المجموعة أيضاً، تلك بأسلوب الـ Bucket لا سيّما أنّ سكوت قدّمها بحجمٍ صغير إلى جانب حقائب الظهر Backpack أيضاً التي تسيطر راهناً على عالم الموضة والتي اختار سكوت أن يقدّمها بقماش مبطّن أي Quilted وبألوانٍ مموّجة.

بالصور، اكتشفي مجموعة موسكينو Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية