درجات ارواج كايلي لاطلالة مثيرة وجريئة بالوان استثنائية

اجمل درجات ارواج كايلي

تمكّنت مجموعة أرواج كايلي جينر، من حجز مكان مهمّ لها في الصفوف الاماميّة لأفضل الماركات المختصّة بالمكياج وتحديداً مكياج الشفاه، نظراً لخصائصها العديدة، وفوائدها الجماليّة وقدرتها على منح المرأة إطلالة جذّابة ولافتة. ومن الامور التي اشتهرت بها "كايلي" هي درجات الارواج والوانها. وفي هذا المقال، ستعرّفك "ياسمينة" على درجات ارواج كايلي.

ias

اشتهرت كايلي Kylie بالجرأة التي اعتمدتها في الوان الارواج الجذّابة والجريئة والقويّة خصوصاً الدّاكنة منها، وأهمّها البنيّ الداكن، الزيتي، والنيود، اضافة الى لون الفريز الذي يعطي شكلاً رائعاً للشفاه.

هذا وتتميّز ارواج كايلي Kylie بأنها تتلاءم مع كل الفصول صيفاً، شتاءً، ربيعاً وخريفاً، وتناسب كافة الشخصيّات والاذواق، والوان البشرة، فهي اشتهرت مثلاً بالالوان الترابيّة الدافئة التي تتفّق مع البشرة السمراء وحتّى البيضاء. كذلط سبق وأطلقت "كايلي Kylie" أقلام تحديد الشفاه التي تترافق مع الروج سواء السّائل او غيره، والتي تتميّز بجودتها العالية.

كما يعرف عن ارواج كايلي Kylie المات منها كما غيرها، أنّها ثابتة وتدوم لوقت طويل، ومن شأنها ايضاً أن تغذّي الشفاه وترطبهما لاعطائك اطلالة مذهلة مثيرة جريئة وراقية، هي التي اتخذت شعار انثوي متمثّل بشفاه تذوب فوقها الوان مختلفة من الرّوج.

اقرأي المزيد:اصنعي أحمر شفاهك من ماء الورد لفم زهري طوال اليوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية