تعرّفي على أجمل شنط فرزاتشي 2015

حقيبة زهريّة ناعمة من فرزاتشي

صور اجمل شنط فرزاتشي 2015

تتميّز هذه الحقيبة الزهريّة بلونها الورديّ النّاعم الذي يتناسب مع مجموعة كبيرة من ألوان الثّياب. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في إطلالاتك اليوميّة لتتألّقي بلوك عصريّ وأنيق. واللّافت في هذه الحقيبة الشراريب التّي تزيّنها وتمنحها لوكاً كاجوال وعصري.

ias

حقيبة اليد البيضاء من فرزتشي

موديلات شنط فرزاتشي 2015

اعتمدي هذه الحقيبة في إطلالاتك الكلاسيكيّة واليوميّة وكوني محطّ أنظار الكثيرين. صنعت هذه الحقيبة من الجلد الفخم الذّي يناسب معظم الإطلالات لاسيّما وأنها حقيبة يد زُخرفت بأسلوب عصريّ وبرسومات جميلة.

حقيبة عصريّة وعمليّة من فرزاتشي

موديلات اجمل شنط فرزاتشي 2015

إعتمدي هذه الحقيبة العمليّة من فرزاتشي وتألّقي بإطلالة مميّزة وقويّة لاسيّما أنها صنعت لسيّدات الأعمال. يمكنك التألّق بهذه الحقيبة واستخدامها لإبقاء الأقلام وأوراقك الشّخصيّة في متناول يديك. يذكر أنها حقيبة يد وكتف في آن واحد ويمكنك حملها كما يحلو لك

حقائب يد عصريّة من فرزاتشي

صور موديلات شنط فرزاتشي 2015

تتميّز هذه الحقائب بلوكها العصريّ وبطريقة زخرفتها الملفتة التي تمنحها لوكاً كاجوال وأنيق. واللّافت في هذه الحقائب السّحاب الذّي زادها جمالاّ وعصريّةً. إعتمدي هذه الحقائب في إطلالاتك اليوميّة والكلاسيكيّة وانطلقي بتألّق إلى مشاريعك الحياتيّة.

حقيبة فرزاتشي من الجلد اللّماع

اجمل موديلات شنط فرزاتشي 2015 بالصور

تتميّز هذه الحقيبة بلوكها الذي يجمع بين العصريّة والكلاسيكيّة. فقد أعطاها الجلد الأسود اللّماع رونقاً كلاسيكيّاً لتأتي طريقة زخرفتها وتداخل الوانها وتمنحها لوكاً عصرياً يتناسب ومختلف الإطلالات. اعتمدي هذه الحقيبة وكوني مميّزة أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية