اختاري بين اجمل شنط فورلا ودللي نفسك

تعرفي على اجمل شنط فورلا بالصور والموديلات

شنط فورلا بالصور والموديلات

تسوقي مع ياسمينة وادخلي عالم شنط فورلا Furla بكبسة زرّ من خلال هذا المقال الذي سيعرّفك على اجمل الشنط العالميّة العصريّة من توقيع فورلا وابداعها وذوقها الرفيع.

ias

شنطة بنية عصرية

شنط فورلا بالموديلات

تعتبر هذه الشنطة عصرية ناعمة بسيطة يمكن حملها يوميّاً في مناسبات غير رسميّة أو في جلسات الاصدقاء وهي مفيدة اثناء التسوّق اذ يمكن وضعها على الظهر الامر الذي يريح جدّاً في هذا الخصوص.

شنطة متعددة الالوان

شنط فورلا بالصور

هذه الشنطة لها طابع ايطالي بامتياز فهي بشكلها الرائع والغريب وهذه الالوان التي مزجت بين الاخضر والازرق والاصفر في اطار عصري يجعلك تسافر الى ميلانو بحثاً عنها.

شنطة سوداء راقية

شنط فورلا بالموديلات والصور

تتميّز هذه الشنطة بلونها الاسود الذي يتلاءم مع مختلف الاطلالات والمناسبات كما انها تريح كلّ سيدة لديها اغراضاً كثيرة وادوات ماكياج وما الى هنالك فيمكن لهذه الشنطة ان تسع الكثير.

شنطة بنيّة ناعمة

بالصور والموديلات شنط فورلا

تقدّم لك فورلا في هذه المجموعة شنطاً ناعمة وراقية غير مبالغ فيها تماماً كهذه الشنطة البنيّة التي تستخدم للاطلالات اليوميّة كما انها تتماشى مع موضة الحقيبة بالحجم الكبير.

شنطة زهرية انيقة

صور شنط فورلا

ان هذه الشنطة من مجموعة فورلا العالميّة تتميّز بلونها الجميل الذي يزيد من انوثة المرأة ويمنحها اطلالة انيقة وناعمة وجذّابة وهي تعتبر من اجمل موضة الشنط لعام 2017.

شنطة بيضاء بسيطة

بالصور شنط فورلا

يعتبر اللون الابيض مثله مثل الاسود الاكثر تواجداً في اي مجموعة أو عرض أو ماركة فهو لون يمتدّ مع الزمن من جيل الى اخر وهذه الشنطة هي عصرية حديثة وبيضاء كسحرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية