إليك أجدد موديلات التسريحات لإطلالة عصرية

تسريحة مرفوعة ناعمة للمناسبات

صور تسريحات جديدة لإطلالاتك

تبرز التسريحات المرفوعة جمال وجهك لذلك ننصحك باعتماد هذه التسريحة مع الشعر المفروق على النصف وبعض الخصلات المنسدلة من الأمام. تتميز هذه التسريحة بنعومتها ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها أينما ذهبت.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

صور تسريحات جديدة للمناسبات

اخترنا لك تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والبف الذي يمنح الحجم إلى شعرك بالإضافة إلى الغرة الجانبية الملفتة. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في السهرات الفخمة مع أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على لوك ملفت.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

صور تسريحات جديدة للسهرات

للحصول على إطلالة ناعمة أينما ذهبت، يمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر المموّجة. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الفيونكة العصرية

اجمل صور تسريحات جديدة

واكبي صيحات الشعر لعام 2015 واعتمدي تسريحة الفيونكة الملفتة أي الكعكة في أعلى الرأس التي تأخذ شكل العقدة مع الشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة أكثرها رواجاً هذا العام وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الرفعة الملفتة

احلى صور تسريحات جديدة

إن كنت تبحثين عن تسريحة مرفوعة لإعتمادها في السهرات والمناسبات، ننصحك باختيار التسريحة مع الكعكة المنخفضة والغرة الجانبية الممموّجة التي تمنحك ستايلاً مميزاً. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية