اكتشفن أجدد موديلات تسريحات للبنات

تسريحة عصرية ملفتة

اجمل صور تسريحات للبنات 2016

اخترت لكن تسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة والكعكة العالية التي تعتبر رائجة هذا الموسم. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأنوثة وتعتبر مثالية لإطلالتكن الكاجوال واليومية.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة القصيرة

اخر صور تسريحات للبنات

واكبن صيحات الشعر واخترن تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر المالسة. تتميز هذه التسريحة بالغرة المدرجة القصيرة التي تغطي الجبين ما تساهم بتأمين لكن إطلالة أنيقة وعصرية في المناسبات والسهرات.

تسريحة ذيل الحصان الجانبي

صور تسريحات للبنات 2016

لا تزال تعتبر تسريحة ذيل الحصان من آخر #صيحات الشعر لذلك أنصحكن باختيار هذه التسريحة الناعمة في إطلالتكن اليومية والكاجوال مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة وسريعة التطبيق وتضفي لمسة أنثوية على إطلالتكن.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

اجدد صور تسريحات للبنات

اخترت لكن تسريحة ضفيرة ذيل السمكة التي تعتبر فريدة من نوعها وأكثرها رواجاً في العام 2016. تتميز هذه التسريحة الجانبية بالبف الذي يزيد الحجم إلى الشعر والخصلات القصيرة المنسدلة من الأمام ما يضمن لكن إطلالة جذّابة في المناسبات والسهرات.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

احدث صور تسريحات للبنات

اكشف لكنّ #تسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة والضفيرة الكلاسيكية العريضة التي تزيّن الشعر. تأخذ هذه الضفيرة شكل التاج وتتميز بأكسسوار الشعر الملوّن ما يضفي رونقاً على إطلالتكن في كافة المناسبات.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

احلى صور تسريحات للبنات

تجمع تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس بين الأنوثة والأناقة وتمنحكن إطلالة راقية في كافة المناسبات. تتميز هذه التسريحة السهلة بالشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهكنّ وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة مرفوعة فخمة

اجدد صور تسريحات للبنات 2016

أنصحكن باعتماد في السهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة الفخمة التي تبرز جمال الوجه. تتميز هذه التسريحة برفعة الشعر المرتخية والعصرية وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية