شاهدي صور تسريحات مدرسه سهلة

اكتشفي تسريحات مدرسة سهلة

اجمل صور تسريحات مدرسه

هل تبحثين عن تسريحة سهلة للمدرسة؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر سهلة وملفتة للمدرسة كي تسهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

تسريحة الشعر الويفي الناعمة

صور تسريحات مدرسه سهلة

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في المدرسة، اختاري تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية الطويلة المرفوعة إلى الوراء. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة حيومية على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

اجدد صور تسريحات مدرسه

يمكنك اعتماد في المدرسة وفي كافة المناسبات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر الويفي. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتمنحك إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

تسريحة مرفوعة ملفتة

احلى صور تسريحات مدرسه

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، ننصحك باختيار هذه التسريحة السهلة مع الرفعة المرتخية والخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة

صور تسريحات مدرسه 2016

اخترنا لك للمدرسة ولإطلالاتك اليومية تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة أي الخصلات الأمامية المرفوعة إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بالشعر المفروق على النصف وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

احدث صور تسريحات مدرسه

إن كنت من صاحبات الشعر الطويل، ننصحك باختيار تسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة والغرة المدرجة القصيرة التي تغطي الجبين ما يضمن لك إطلالة مميزة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

صور تسريحات مدرسه

تميّزي بأسلوبك الخاص واختاري للمدرسة هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة والغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتضمن لك لوك ملفت وفريد من نوعه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية