شاهدي صور تصاميم فساتين عصرية

الفستان الكحلي الملفت

صور تصاميم فساتين قصيرة

اخترنا لك من مجموعة Forever 21 لعام 2015، هذا الفستان القصير باللون الكحلي الدافئ المصمم من قماش الدانتيل الملفت. هذا الفستان الذي يصل إلى ما فوق الركبتين بأسلوبه الناعم ويعتبر مثالياً للسهرات والمناسبات.

ias

الفستان الكلاسيكي الملوّن

اجمل صور تصاميم فساتين

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان القصير من مجموعة Forever 21 الذي يجمع بين ألوان الكحلي والأبيض والبني ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الكحلي.

الفستان الرمادي الكاجوال

احلى صور تصاميم فساتين

من مجموعة Mango لخريف 2015، اخترنا لك هذا الفستان الرمادي بالأكمام القصيرة الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يجمع هذا الفستان بين النعومة والأنوثة ما يمنحك إطلالة أنيقة وراقية أينما ذهبت.

الفستان باللونين الأسود والأبيض

اجدد صور تصاميم فساتين

ابتعدي عن الفساتين الكلاسيكية واختاري من مجموعة Mango أيضاً هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يضفي هذا الفستان رونقاً على إطلالتك ويميزك عن الآخرين.

الفستان الأحمر الناعم

احدث صور تصاميم فساتين

إن كنت تحبين الألوان الجذّابة والحيوية، ننصحك باعتماد من مجموعة Mango هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وأسلوبه الناعم. يمكنك تنسيق حقيبة يد باللون الأبيض مع هذا الفستان للحصول على إطلالة راقية.

الفستان الأزرق مع الحزام

صور تصاميم فساتين عصرية

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة واختاري هذا الفستان القصير باللون الأزرق الملفت من مجموعة Zara الذي يتميز بقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر مع العقدة الناعمة ما يضمن لك إطلالة أنيقة.

الفستان الضيق باللون الأسود

صور تصاميم فساتين ملفتة

اعتمدي من مجموعة Zara، هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود الذي يصل طوله إلى ما فوق الركبتين. يتميز هذا الفستان الناعم بقصته الضيقة ما يبرز شكل جسمك ويضمن لك إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية