اكتشفي اجمل صور فساتين كم طويل

اكتشفي اجمل فساتين كم طويل 2016

صور فساتين كم طويل

مع إقتراب فصل الشتاء، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين كم طويل من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 كي تتألقي بها أينما ذهبت. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة عصرية.

ias

الفستان باللونين الأسود والكحلي

صور فساتين كم طويل

للحصول على إطلالة ملفتة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللونين الكحلي والأسود من مجموعة DKNY الذي يتميز بالأحجار الملفتة التي تزيّنه. اعتمدي مع هذا الفستان في السهرات لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود الملفت

احدث صور فساتين كم طويل

اعتمدي في السهرات الراقية هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة جورج حبيقة المزيّن بحبات الخرز الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

الفستان القصير باللونين الأزرق والبني

احلى صور فساتين كم طويل

من مجموعة كريستيان ديور أيضاً، اخترنا لك هذا الفستان القصير باللونين البني والأزرق الذي يتميز بالرسومات الملفتة التي تزينه بالكامل. نسّقي مع هذا الفستان حذاء بني بالكعب العالي للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان الكاجوال بالأكمام الطويلة

اجدد صور فساتين كم طويل

اختاري من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior هذا الفستان الطويل الذي يتميز بألوانه الفاتحة وبأسلوبه الناعم ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض للحصول على إطلالة رائعة أينما ذهبت.

الفستان القصير الكلاسيكي

اجمل صور فساتين كم طويل

اعتمدي من مجموعة جورج حبيقة، هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين ألوان الأسود والأبيض والزهري. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية وبالحزام الأسود الملفت عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في المناسبات.

الفستان العصري مع الحزام

اخر صور فساتين كم طويل

واكبي صيحات الموضة للفساتين واختاري من مجموعة Guy Laroche هذا الفستان باللونين الكحلي والفضي الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من أناقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية