شاهدي أحدث صور فساتين ناعمة 2016

أجدد موديلات فساتين 2015-2016

صور فساتين ناعمة للسهرات

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات الفساتين الناعمة من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسب شكل جسمك والأقرب إلى ذوقك الرفيع للحصول على إطلالة عصرية أنيما ذهبت.

ias

الفستان الأخضر لإطلالة دافئة

صور فساتين ناعمة طويلة

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، ننصحك باختيار هذا الفستان باللون الأخضر الجذّاب من مجموعة جورج شقراالذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات ويمنحك إطلالة راقية.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

احدث صور فساتين ناعمة

اختاري من مجموعة Bluemarine هذا الفستان القصير باللون الأبيض المائل إلى اللون البيج الذي يتميز بقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الذهبي عند حدود الخصر ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك في السهرات.

الفستان القصير باللون البيج

احلى صور فساتين ناعمة

واكبي صيحات الفساتين لعام 2016 واختاري من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يتميز بنقشته الناعمة. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض للحصول على إطلالة راقية.

الفستان البنفسجي الناعم

اجمل صور فساتين ناعمة

من مجموعة مصمم الأزياء جورج حبيقة، اخترنا لك هذا الفستان باللون البنفسجي الفاتح الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر كما يتميز بقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات والمناسبات.

الفستان باللونين الأبيض والأخضر

صور فساتين ناعمة جديدة

لإطلالاتك اليومية والكاجوال، اختاري هذا الفستان الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأخضر من مجموعة Lacoste. يتميز هذا الفستان بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف ما يضمن لك إطلالة ملفتة وناعمة.

الفستان الأبيض مع الدانتيل

صور فساتين ناعمة قصيرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان العصري من مجموعة Roberto Cavalli المصمم من قماش الدانتيل الناعم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية