تصفحي أجمل صور فساتين ناعمه

الفستان الأخضر الواسع

احدث صور فساتين ناعمه

تألقي في إطلالاتك اليومية والمناسبات بهذا الفستان القصير باللون الأخضر الغامق من مجموعة Mango لعام 2015 الذي يتميز بقصته الواسعة والناعمة. يمكنك تنسيق الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان للحصول على إطلالة راقية.

ias

الفستان الأسود بالأكمام القصيرة

صور فساتين ناعمه للسهرات

اخترنا لك من مجموعة Mango، هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الراقية. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات مع حقيبة يد باللون الأبيض أو البيج للحصول على إطلالة أنيقة.

الفستان الأصفر الكلاسيكي

صور فساتين ناعمه قصيرة

إن كنت تحبين الفساتين البسيطة والناعمة، اختاري هذا الفستان باللون الأصفر الجذّاب الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان من مجموعة Zara، حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان الأزرق الكاجوال

احلى صور فساتين ناعمه

إليك من مجموعة Topshop لخريف وشتاء 2015-2016، هذا الفستان القصير باللون الأزرق الذي يعتبر مثالياً لإطلالاتك الكاجوال واليومية. يتميز هذا الفستان بالحزام عند حدود الخصر وبأسلوبه الكلاسيكي ما يضمن لك إطلالة ملفتة.

الفستان الأبيض للسهرات

اجدد صور فساتين ناعمه

ابتعدي عن الفساتين المزخرفة واختاري لإحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة Topshop الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بالتفاصيل الصغيرة التي تطاله بالكامل وبالفتحة الملفتة تحت حدود الصدر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية