اكتشفي أجدد صور فساتين نجوى كرم

إليك أجدد موديلات فساتين نجوى كرم

صور فساتين نجوى كرم

تواكب النجمة نجوى كرم آخر صيحات الموضة وتعتمد دائماً أجمل موديلات الفساتين والأزياء للحصول على إطلالة أنيقة وراقية. اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحدث موديلات الفساتين التي اعتمدتها نجوى في 2015 كي تستوحي منها فستانك. اكتشفيها معنا:

ias

الفستان الفوشيا الجذّاب

صور فساتين نجوى كرم الطويلة

اختارت الفنانة نجوى كرم هذا الفستان باللون الفوشيا الجذّاب الذي يدخله اللون الأصفر في الجزء الأعلى ما منحها إطلالة حيوية. يتميز هذا الفستان بقماشه اللّماع وبقصته الملفتة بالإضافة إلى الفتحة الجانبية عند أسفله.

الفستان الأبيض الجذّاب

صور فساتين نجوى كرم الملفتة

اعتمدت النجمة نجوى كرم هذا الفستان الأبيض بالأكتاف العارية الذي يتميز بقصته العصرية وقماشه الفخم. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز أيضاً بطبقة من القماش الفخم عند حدود الخصر ما جعلها تبدو بغاية الجمال.

الفستان الأزرق الضيق

صور فساتين نجوى كرم

تتميز النجمة نجوى كرم بأسلوبها الكلاسيكي إذ اعتمدت في إحدى المناسبات هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر. نسّقت نجوى مع هذا الفستان حقيبة صغيرة باللون الفضي ما منحها إطلالة رائعة.

الفستان البنفسجي بالأكتاف العارية

صور فساتين نجوى كرم

اعتمدت النجمة نجوى كرم هذ الفستان البنفسجي بالأكتاف العارية من مجموعة نيكولا جبران Nicolas Jebran في إحدى الحفلات الغنائية في منطقة الأرز في لبنان. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت واللّماع مع الحزام الملفت عند الخصر.

اجدد صور فساتين نجوى كرم

الفستان البيج مع الرسومات

تألقت نجوى كرم في هذه الصورة بهذا الفستان الطويل البيج بالأكتاف العارية من تصميم نيكولا جبران الذي يتميز بالرسومات الملوّنة والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقماشه اللّماع ما يزيد من أناقته وجماله.

الفستان الأسود الضيق

احدث صور فساتين نجوى كرم

اختارت النجمة نجوى كرم لإحدى الحفلات هذا الفستان الأسود الطويل بالكتف الواحد الذي يلامس الأرض. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة ما برز شكل جسمها كما يتميز بتطريزه الملفت باللون الأبيض ما منحها إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية