شاهدي أجمل صور قصات 2015

اجمل قصات شعر 2015

صور قصات 2015

تزوّدك ياسمينة دائماً بأفضل نصائح الجمال وتطلعك على آخر صيحات الشعر لذلك اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجدد قصات شعر 2015. تصفحي الصور التالية واعتمدي القصة التي أعجبتك للحصول على لوك عصري ومميز.

ias

قصة الكاريه للشعر القصير

صور قصات 2015

تميّزي بأسلوبك واختاري لشعر القصير قصة الكاريه التي تتميز بالشعر المتساوي الطول مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تمنحك هذه القصة ستايلاً مميزاً وتميزّك عن الآخرين أينما ذهبت.

قصة الشعر الكلاسيكية مع الغرة

اجمل صور قصات 2015

إليك قصة الشعر المتساوي الطول مع الغرة الجانبية التي تعتبر من القصات الرائجة هذا الموسم. يمكنك اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس أو المموّج للحصول على لوك ملفت وعصري.

قصة الشعر المتساوي الطول

صور قصات 2015 للشعر

إن كنت تحبين الحصول على لوك كلاسيكي وناعم، ننصحك باختيار قصة الشعر المتساوي الطول مع الشعر المفروق على النصف. اعتمدي مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمالها.

قصة الشعر المتساوي مع الغرة

صور قصات 2015

اختاري هذا الموسم قصة الشعر المتساوي الطول مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين واعتمدي معها تسريحة الشعر الويفي. تضفي هذه القصة رونقاً على إطلالتك في كافة المناسبات.

قصة البوب للشعر القصير

احدث صور قصات 2015

واكبي صيحات الشعر للعام 2015 واختاري قصة البوب الملفتة لشعرك القصير مع الغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس للحصول على إطلالة رائعة.

قصة الشعر المدرج للشعر القصير

افضل صور قصات 2015

إن كنت من صاحبات الشعر القصير، ننصحك باعتماد قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرة الجانبية. تضفي هذه القصة لمسة جميلة على إطلالتك أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية