إليك أجمل صور مكياجات للسهرات

احلى صور مكياجات للمناسبات

المكياج الترابي الفخم

واكبي صيحات المكياج للسهرات واختاري المكياج الترابي الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البني الفاتح مع خط الأيلاينر الأسود لإبراز جمال العين. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون البرتقالي الفاتح وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

المكياج الملوّن الفخم

احلى صور مكياجات 2015

اعتمدي في السهرات هذا المكياج الملوّن الذي يجمع بين ألوان الأخضر والبنفسجي والأبيض مع خط الأيلاينر الأسود. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الفوشيا القوي للحصول على إطلالة ملفتة.

المكياج السموكي الملفت

افضل صور مكياجات 2015

إليك هذا المكياج السموكي الذي يعتمد على ظلال عيون باللون الأسود على الجفنين المتحرك والثابت وقلم الكحل الأسود. لوّني شفتيك باللون النيود لتلسيط الضوء على العينين والحصول على إطلالة ملفتة.

المكياج الخفيف مع أحمر الشفاه

اجمل صور مكياجات للمناسبات

إن كنت تحبين أسلوب المكياج الناعم، ننصحك باعتماد هذا المكياج الذي يعتمد على خط الأيلاينر وظلال عيون باللون الأبيض. إضافة إلى ذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح ما يضمن لك إطلالة أنثوية جميلة.

المكياج الملفت مع المسكارا

احلى صور مكياجات للسهرات

اختاري للسهرات هذا المكياج الملفت الذي يعتمد على خط الأيلاينر الأسود لتحديد شكل العين والمسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها. أضيفي ظلال عيون باللون الأسود والبني عند طية العين ولوّني شفتيك باللون الزهري الفاتح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية