اكتشفي صور موديلات بلايز 2016

إليك أنواع بلايز 2016

احلى صور موديلات بلايز

واكبي صيحات الموضة والأزياء مع ياسمينة التي اختارت لك أجمل موديلات بلايز من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016. تصفحي الصور التالية واختاري البلوزة التي أعجبتك للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ias

البلوزة الطويلة باللون الأبيض

صور موديلات بلايز للسهرة

واكبي صيحات الأزياء واختاري لإحدى السهرات هذه البلوزة الطويلة بالأكتاف العارية من مجموعة Stella McCartney. تتميز هذه البلوزة بقصتها الملفتة وبقماشها الفخم ما يمنحك إطلالة ساحرة.

البلوزة البيضاء الفخمة

احلى صور موديلات بلايز 2016

تألقي في المناسبات بهذه البلوزة البيضاء من مجموعة فالنتينو Valentino التي تجمع بين الأناقة والأنوثة. تتميز هذه البلوزة بقماشها الفخم وبقصتها الملفتة ما يضمن لك إطلالة راقية.

البلوزة باللونين الأبيض والأسود

اجدد صور موديلات بلايز

إليك من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior هذه البلوزة الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود التي تجمع بين الأناقة والجمال. تضفي هذه البلوزة رونقاً على إطلالتك في كافة المناسبات.

البلوزة البيضاء بالأكمام الملفتة

اجمل صور موديلات بلايز

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه البلوزة البيضاء من مجموعة Oscar De La Renta التي تتميز بأكمامها الملفتة باللونين الأبيض والأسود. كذلك، تتميز هذه البلوزة بقصتها الفريدة من نوعها عند قبة العنق ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

القميص الأبيض مع الأحجار الملوّنة

صور موديلات بلايز سهره

إن كنت تحبين اعتماد الأزياء الفريدة من نوعها والعصرية، ننصحك باختيار من مجموعة DKNY هذا القميص الأبيض المزيّن بالأحجار الملوّنة التي تزيد من أناقته. يمكنك اعتماد هذا القميض مع تنورة سوداء أو سروال كلاسيكي للحصول على إطلالة خلّابة.

البلوزة السوداء مع الرسومات

صور موديلات بلايز سهرة

اخترنا لك من مجموعة Just Cavalli هذه البلوزة السوداء المزيّنة برسومات الأزهار الملوّنة. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع تنورة أو سروال في إطلالاتك اليومية والمناسبات. تضفي هذه البلوزة لمسة جميلة على إطلالتك وتميزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية