أجمل صيحات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في يوليو 2016

من خلال متابعتك لإطلالات النجمات في هوليوود يمكن أن تستخلصي الكثير من العناوين الجمالية للموسم الحالي، وفي صيف 2016 حرصت ياسمينة على أن تكون دائماً في طليعة المواقع العربية التي تنقل لك هذه الصيحات. في شهر يوليو لم تخيّب النجمات آمالنا، وظهرن في مناسبات عدّة متألقات ومميّزات، فماذا في تفاصيل الأبرز منهنّ؟

ias
  • بلايك لايفلي: النجمة التي عوّدتنا على الإطلالة الأنيقة في مختلف المناسبات، لم تغيّر عادتها هذه المرة، فقد تألّقت بشعرها الأشقر الكثيف والمفرود والمموّج بتسريحة Beacy Waves، مع ماكياج ارتكز على طبقة من الماسكارا وأحمر الشفاه الزهري.
  • كارا ديليفين: شكّل خبر قصّ شعرها، واعتمادها لقصّة الكاريه التي تصل إلى حد الكتفين حدثاً بارزاً في الأسابيع الفائتة، الذي ترافق مع أحمر الشفاه العنابي اللامع، وحاجبيها الكثيفين اللذين صارا بمثابة هوية أو بصمة جمالية تميّزها.(العارضة العالمية كارا ديليفين: سفيرة Rimmel الجديدة). 
  • زوي سالدانا: اعتمدت ماكياجاً دراماتيكياً خلال حضورها حفل افتتاح عرض فيلم Star Trek مع ظلال العيون الفضية اللامعة فوق الجفون وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، أما الشعر فتركته مفروداً بطريقة طبيعية جداً. 
  • ميلا كونيس: اعتمدت لوناً مشابهاً تماماً للذي اعتمدته زوي سالدانا، ما يؤكد لنا أنّ الرمادي المائل إلى الأزرق بتركيبته اللامعة هو لون الموسم في ماكياج العيون، أما في قصّة الشعر اعتمدت Faux Bob منضمّة إلى نجمات هوليوود صاحبات الشعر القصير.
  • أدريانا ليما: في أحدث إطلالاتها خلال مناسبات مارك جايكوبز، ظهرت سفيرة الدار بماكياج أنيق ودراماتيكي في الوقت نفسه مع طبقة الماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه النيود، أما الشعر فتركته مفروداً على كتفيها. 

إقرئي المزيد: صور أدريانا ليما من دون ماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية