أجمل فساتين النجمات في حفل الـ Golden Globes 2017

كالعادة نستقبل العام الجديد مع حفل الغولدن غلوب Golden Globes الهوليووديّ الذي يجمع أبرز أسماء النجمات في عالم هوليوود فتكون بداية العام الجديد، كلّ سنة، أنيقة وراقية عنوانها الفخامة.

ias

أمس، تابعنا الدورة الرابعة والسبعين لحفل الغولدن غلوب الذي حدث في بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس حيث أذهلتنا بعض النجمات بإطلالاتهنّ الرائعة والخلابة على السجادة الحمراء في حين أخفقت أخريات في اختيار الفساتين المميّزة.

ولكن وعندما نتكلّم عن الإطلالات الرائعة والملفتة (اجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016)، فلا بدّ من أن تكون البداية مع النجمة التي تدرك أكثر من غيرها كيف تنسّق إطلالة تلفت أنظار الجميع وتصبح الحدث والحديث الأبرز، إنّنا نتكلّم عن إطلالة بلايك لايفلي التي أذهلتنا بجسمها الرشيق بعد الولادة حيث اختارت فستاناً أسود تميّز بالشكّ والتطريز على الجيوب باللون الذهبي، هذا الشكّ الذي رأيناه أيضاً يزيّن ياقة الفستان التي أتت بقصّة الهالتر أي مربوطة حول العنق ولإضفاء المزيد من التميّز، اختارت بلايك أن تزيّن فستانها هذا الذي حمل توقيع Atelier Versace بأساور باللون الأخضر الزمردي.

وعلى الرغم من أنّ إطلالة بلايك أتت رائعة بحيث أنّه لا يمكن منافستها، إلا أنّ جيسيكا بيل لا تزال تنافسها على لقب النجمة صاحبة الصديق أو الحبيب الأجمل.

فبيل استطاعت بدورها أن تخطف الأنظار بفستانها الرائع الذي حمل توقيع المصمّم اللبنانيّ العالمي، إيلي صعب، والذي تميّز بياقة الهالتر أيضاً إنما بالقصّة المنخفضة على الصدر التي انتهت تحته بحزامٍ مميّز بالقماش ذاته فيما أتت التنورة منسدلة وبشقٍّ عالٍ على الساق إنما مطبّعة ومطرّزة بورود داكنة اللون ونافرة على الأرداف (فساتين المصممين اللبنانيين تعنون حفل الغولدن غلوب).

أيضاً، لفتتنا كثيراً إطلالة إيما ستون التي تعتبر بدورها من النجمات اللواتي يتألّقن دائماً على السجادة الحمراء حيث أتت إطلالتها في هذا الحفل موقّعة من Valentino وتحديداً من مجموعة الأزياء الراقية أو الهوت كوتور إذ اختارت فستاناً ناعماً من التول في الأسفل، سيطر عليه التطريز بشكلٍ واضحٍ على الصدر.

إلى جانب هؤلاء النجمات، نشير إلى أنّ إيفان وود اختارت التغيير ولكنّها نجحت في ذلك إذ استبدلت الفستان ببدلة رسمية من توقيع Altuzarra من دون أن تتحوّل إطلالتها إلى إطلالة عاديّة.
أما كيري واشنطن، فهي بدورها نجحت في تسليط الضوء بشكلٍ جميل على رشاقة جسمها ما بعد الولادة وذلك عبر فستانها ذات الطول المتوسّط الذي اختارته من توقيع دولتشي أند غابانا والذي تميّز بدانتيله الشفاف.
بالإضافة إلى هؤلاء النجمات، أذهلتنا إطلالة كريستن بيل التي تمثّلت باللون الأسود وبقماش الترتر والسبب في جمال هذه الإطلالة، قصّة الفستان الذي حمل توقيع جيني بيكهام إذ تميّز بقصّة مربّعة على الصدر ومنخفضة.

وكعادتها، تحمل إطلالات ميشيل ويليامز دائماً توقيع علامة لويس فويتون ولهذه المناسبة، اختارت ويليامز فستاناً مطبّعاً بقصّة مستقيمة إنما بقصّة الأكمام المنسدلة Off Shoulders وزيّنته بعقد التشوكر المخمليّ إنما بأسلوب أنثويّ حيث اختارته أن يكون على شكل عقدة.

أما ناعومي هاريس فقد لجأت إلى الخيار السهل ألا وهو فستان الترتر الميتاليكيّ بالقصّة المستقيمة والعارية على الأكتاف وقد اختارت فستانها من توقيع Armani Prive فيما رأينا ناتالي بورتمان متألّقة بفستانٍ بقصّة واسعة ولكن أيضاً مستقيمة، سلّطت الضوء بأسلوبٍ جميل وأنيق على بطنها، هذا الفستان الذي حمل توقيع برادا والذي تميّز بأكمامه ذات الطول المتوسّط وبقصّة الـ A Line والتي تميّزت بدورها بالترتر والشكّ على أطرافها.
ولا يمكن لحدثٍ هوليووديّ أن يمرّ من دون أن نتكلّم عن إطلالة ريث ويزرسبون التي اختارت إعادة إحياء لوكاً قديماً لها، اعتدته في عام 2007، حيث اختارت لهذا العام اللون الأضفر من جديد وتألّقت بفستانٍ من فيرساتشي بقصّة عارية على الأكتاف وضيّقة على الخصر مع شقّ عالٍ على الساق وقصّة الـ Wrap على الأرداف.

ومن الأطلالات التي لفتتنا أيضاً، إطلالة روث نيغا التي تمثّلت بفستانٍ ميتاليكيّ مع سحاب أماميّ طويل وأكمام قصيرة، هذا الفستان الذي حمل توقيع لويس فويتون ولكن الذي صمّم خصيصاً لها بحسب طلبها.
أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن إطلالة زوي سلدانا التي أتت موقّعة من علامة غوتشي والتي تميّزت بحيويّتها بفضل ألوانها القويّة وموضة الـ Color Blocks كما بفضل الكشاكش وموضة الـ Frills والـ Ruffles التي ميّزت هذا الفستان، على عكس فستان إيمي أدامز الذي حمل توقيع توم فورد والذي أتى كلاسيكيٍّاً للغاية إن كان من حيث قصّته المستقيمة أو لونه الأسود أو قماشه الترتر.

إقرأي المزيد: اسوا فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية