تعرّفي على اجمل فساتين جوبير طويلة

فستان جوبير أصفر

موديلات فساتين جوبير طويلة

يعتبر اللّون الأصفر من أكثر الألوان المعتمدة لتصميم الفساتين. إن كنت سمراء اللّون ننصحك باعتماد هذا الفستان الأصفر المصمم من الجوبير الفجم بقصّة الحوريّة. اعتمدي هذا الفستان وتألّقي بأجمل إطلالة لك ليكون تألّقك محط أنظار كل من حولك.

ias

فستان جوبير أسود لإطلالة ملكيّة

فساتين جوبير طويلة بالصور

إن كنت تبحثين عن فساتين طويلة لتطلّي بأبهة حلّة، ننصحك باعتماد هذا الفستان المصمّم من الجوبير بقصّة رائعة وأنيقة. ما يميّز هذاالفستان أن قماشه شفاف يكشف عن تفاصيل الجسم ليأتي البيبلوم عند الخصر ويمنحك طلة ملكيّة.

فستان قصير من الجوبير

صور فساتين جوبير طويلة

إن كنت من محبّات الفساتين القصيرة في إطلالاتك الرّسميّة ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير المصمم من قماش الجوبير الفخم والذي يبرز جمال الأقدام بشكل جميل. تألّقي بهذا الفستان الجميل الذي ترافقه جاكيت من السّتان اللماع لتعطيك إطلالة ناعمة.

فستان جوبير ناعم

صور موديلات فساتين جوبير طويلة

لإطلالة أنيقة وناعمة استوحي من هذا الفستان لوكك لسهرات واحتفالات أنيقة. اللّافت في هذا الفستان قماشه الشّفاف الذّي يبرز جزءً من الجسم ما يمنحك طابعاً جريئاً ولوكاً عصريّاً وأنيق.

صور اجمل فساتين جوبير طويلة

فستان جوبير بحزام أنيق

تعرف فساتين الجوبير بأناقتها اللّامحدودة وهي من أجمل الأقمشة لاسيّما وأنها اليوم تُستعمل من جديد لتصميم أفخم الفساتين. استوحي من هذا الفستان إطلالتك الفخمة وكوني محط أنظار الكثيرين. اللافت في هذا الفستان الحزام عند الخصر الذّي يبرز جمال الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية