لزفاف من الأحلام: هذه هي أجمل 5 قاعات افراح في دبي

اجمل قاعات افراح في دبي

تنتظر كل فتاة منذ طفولتها اليوم الذي سترتدي فيه الفستان الأبيض وتحلم بحفل زفاف أسطوري وخيالي كما في الأفلام. وعندما يحين الوقت، تبداً بالبحث لمدة أشهر عن المكان المناسب لتحتفل فيه بيوم فرحها وذلك وفقاً لأسلوبها وذوقها. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك وتزويدك بأفضل النصائح، تقدم لك في هذا المقال أجمل 5 قاعات للأفراح في مدينة دبي بعيداً عن الفنادق في وسط المدينة كي تسهل عليك عملية الإختيار.

ias
اجمل قاعات افراح في دبي

منتجع المها الصحراوي: اختاري منتجع المها الصحراوي Al Maha Desert Resort الذي يتميز بموقعه الرائع وبمناظره الخلابة المطلة على الصحراء. يقع هذا المنتجع الصحراوي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مدينة دبي ويتميز أيضاً بالخيام التي تجمع بين الطراز البدوي والتراث العربي. لذلك، إن كنت تحبين حياة البرية والصحراء لا بد أن تختاري هذا المنتجع.

اجمل قاعات افراح في دبي

منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي: يقع منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي بين الكثبان المحيطة بمدينة دبي ويتميز بطرازه العربي. يمكنك الإحتفال بزواجك تحت السماء المليئة بالنجوم لذلك اختاري هذا المنتجع لزفاف يحبس الأنفاس.

اجمل قاعات افراح في دبي

فندق وان آند أونلي رويال ميراج: لحفل زفاف فاخر وفخم اختاري فندق وان آند أونلي رويال ميراج الذي يقع في قلب مدينة دبي ويطل على نخلة الجميرة. تتعدد الصالات التي يمكنك عقد حفل زفافك فيها ومنها "قلعة ومدرج الكوفة" التي تتميز بأشجار النخيل المضاءة وبتصميمها المغربي.

اجمل قاعات افراح في دبي

خيم كانفاس اند وود: بعيداً عن قاعات الأعراس التقليدية، ننصحك باختيار خيم كانفاس اند وود لحفل زفاف فريد من نوعه حيث يمكنك استئجار خيم فخمة.

اجمل قاعات افراح في دبي

نادي دبي للبولو والفروسية: إن كنت ترغبين أن يطغى الأسلوب الكلاسيكي والرومانسي على حفل زفافك، اختاري نادي دبي للبولو والفروسية الذي يمنحك الفرصة بالوصول إلى موقع الحفل على عربة تجرها الخيول كما في القصص الخيالية. ويقع هذا النادي بجوار ستوديو سيتي ويمتد على مساحة 68 فداناً من الأراضي الصحرواية.

اقرأي المزيد: ليجولاند وتربارك وجهة ترفيهية جديدة في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية