تعرّفي على أجمل قصات شعر جديده مدرج

قصّة مدرّجة وعصريّة

صور اجمل قصات شعر جديده مدرج

كوني عصريّة واعكسي جزءً من شخصيّتك المرحة والكاجوال من خلال اعتماد هذه القصّة القصيرة من الخلف والتي تنسدل بتدرّج على الوجه لتمنحك جمالاً ولوكاً فريداً. إن كنت جريئة وتبحثين عن قصّة عصريّة لتغيير اللّوك اعتمدي هذا الموديل وابرزي جمال وجهك.

ias

قصّة شعر مدرّج قصير

موديلات قصات شعر جديده مدرج بالصّور

هل تحبّين الشّعر القصير وتريدين تغيير اللّوك لتحصلي على تسريحات النّجمات. اعتمدي هذه القصّة المدرّجة التي تتميّز بقصرها من الخلق وطولها عند أطراف الوجه إضافة الى غرّتها الجانبيّة التي تتدرّج من العيون حتي الوجه لتمنحك جاذبيّة مطلقة وأطلالةً أنيقة.

قصّة مدرّجة مع غرّة الجبين

صور موديلات قصات شعر جديده مدرج

حافظي على شعرك الطّويل واعتمدي هذه القصّة المدرّجة مع الغرّة القصيرة التي تمنح عيونك جاذبيّة وتجعل إطلالتك عصريّة وملفتة. يذكر أنّ هذه القصّة تناسب تقريباً مختلف أشكال الوجه وتمنحك لوكاً كاجوال وأنيق.

قصّة شعر مدرّج طويل

اجمل موديلات قصات شعر جديده مدرج

إن كنت من محبّات الشّعر الطّويل وتفضّلين الإبتعاد عن قصّ الشّعر لكي لا تخسري من طوله، إليك هذه القصّة المدرّجة الطّويلة التي تحافظ على طول شعرك، تخلّصك من الأطراف المتكسّرة وتمنحك لوكاً جميلاً. اعتمدي هذا اللّوك مع الغرّة الجانبيّة وتألّقي كيفما ذهبت

قصّة شعر مدرّج بتسريحة طبيعيّة مموّجة

اجمل صور قصات شعر جديده مدرج

هل تملكين شعراً مموّجا وتريدين تغيير اللّوك من خلال قصة شعرٍ جميلة؟ اعتمدي هذه القصّة المدرّجة للشعر المجعّد واعتمدي الغرّة القصيرة من الأمام لتحصلي على لوكٍ طبيعي وناعم. ننصحك بتطبيق موس الشّعر وتسريح الغرّة القصيرة وانطلقي أينما أردت بشعرٍ جميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية