إكتشفي أجمل موديلات قصات كاريه مدرج

قصة كاريه عصريّة

اجمل قصات كاريه مدرج بالصور

اعتمدي هذه القصّة العصريّة وكوني محط أنظار كل من حولك. تتميّز هذه القصّة بقصرها من الجانب الأوّل لتصبح طويلة من الجهة الثّانية. تمنحك هذه القصّة لوكاً عصريّاً وكاجوال لاسيّما وأن الغرّة الأماميّة تمنح عينيك نظرة جذّابة.

ias

قصة كاريه للوك ناعم

اجمل قصات كاريه مدرج

اعتمدي هذه القصّة الناعمة مع الغرّة الجانبيّة القصيرة وانعمي بأجمل الإطلالات لأنها تتناسب مع الإحتفالات الرّسميّة والعاديّة. إن كنت تعتمدين هذه التسريحة لمختلف إطلالتك يمكنك المحافظة عليها والتّغيير في أسلوب المكياجات لتكوني مميّزة بلوك يشبهك أنت.

قصة الكاريه بالغرّة الجانبيّة

صور موديلات قصات كاريه مدرج

تتميّز هذه القصّة بغرّتها الجانبيّة التي تمنح جمال الوجه لوكاً ناعماً وأنيقاُ. إعتمدي هذا اللّوك وأطلّي بمظهر عصري وكاجوال في جميع مناسباتك. يمكنك اعتماد صبغة الشّعر الأحمر لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

قصة الكاريه بالغرّة الأماميّة

موديلات قصات كاريه مدرج

يمكنك اعتماد هذه القصّة الأنيقة والإنطلاق بها إلى كلّ المناسبات. يذكر أنّ هذه الغرة المنسدلة على الجبين تمنحك لوكاً مميّزاً لاسيّما إن كنت من صاحبات الوجه الضّعيف فهي تبرز جمال وجهك وتجعله أكثر امتلاءاً.

قصة كاريه للوك كاجوال

صور اجمل قصات كاريه مدرج

إن كنت ترغبين في تغيير لوك الشّعر واعتماد قصّة تعكس جزءاً من شخصيّتك المرحة، يمكنك اعتماد هذه القصّة والإنطلاف إلى أينما أردت بمظهر جميل وملفت. إعتمدي تسريحة الويفي واتركي غرّة الشعر تنسدل براحة على جبينك لإطلالة جميلة كاجوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية