تألقي بأجمل موديلات فساتين سهره انستقرام

اجمل فساتين سهره انستقرام

موديلات فساتين سهره انستقرام

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين انستقرام للعام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة عصرية وساحرة.

ias

الفستان الأخضر الضيق

احلى موديلات فساتين سهره انستقرام

إن كنت تحبين الفساتين الطويلة، اختاري هذا الفستان الطويل باللون الأخضر مع الفتحة الجانبية الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج أو الذهبي للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان باللونين المشمي والفضي

موديلات فساتين سهره انستقرام

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، اختاري هذا الفستان الذي يجمع بين اللونين المشمشي والفضي. يمزج هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الأبيض بالأكتاف العارية

موديلات فساتين سهره انستقرام بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الفخم الكعب العالي باللون الذهبي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأصفر الناعم

اجمل موديلات فساتين سهره انستقرام

ابتعدي عن الألوان الداكنة واختاري هذا الفستان القصير باللون الأصفر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود واحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان الأسود الفخم

اجمل موديلات فساتين سهره انستقرام

اختاري للسهرات هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان المشمشي مع الحزام

موديلات فساتين سهره انستقرام 2016

إليك هذا الفستان القصير باللون المشمشي الذي يتميز بالحزام الفضي عند الخصر مع العقدة الملفتة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في المناسبات مع حقيبة يد باللون الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية