إليك أفضل هدايا لعيد الاضحى بالصور

مجموعة من الهدايا لعيد الأضحى

اجمل هدايا عيد الاضحى بالصور

مع إقتراب عيد الأضحى المبارك، تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لهدايا يمكنك تقديمها للعائلة والأصدقاء كي تساعدك في عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واختاري الهدية التي أعجبتك.

ias

الحلى والبقلاوة

صور هدايا عيد الاضحى

مع حلول عيد الأضحى المبارك، تتعدد الهدايا التي يمكنك تقديمها للأقرباء والأصدقاء ومنها البقلاوة التي تعتبر من أشهر الحلويات الشرقية وغيرها من أنواع الحلويات. تقدم للتحلية خاصة في فترة الأعياد التي تكثر فيها العزومات.

باقة من الورد الأبيض والأحمر

هدايا عيد الاضحى بالصور

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، اختاري باقة من الورد باللونين الأبيض والأحمر وقدميها للعائلة والأصدقاء. ترمز الورود إلى الحب وتعتبر فكرة جملية للتعبير عن أحر التمنيات في هذا العيد المميز.

بسكويت مميزة

احلى هدايا عيد الاضحى بالصور

ابتعدي عن الهدايا التقليدية وقدّمي للعائلة والأصدقاء بسكويت دائرية مزيّنة بعجينة السكر باللون الأبيض وبالوردة الصغيرة باللون الأحمر. كذلك، تحمل هذه البسكويت عبارة "عيد مبارك" وتعتبر فكرة مميزة وفريدة من نوعها.

المجوهرات الثمينة

هدايا عيد الاضحى بالصور

إن كنت تبحثين عن هدية مميزة، يمكنك أن تقدمي مجوهرات كهدية في عيد الأضحى كونها من الهدايا القيمة المثالية لفترة الأعياد. فيمكنك شراء مثلاً عقداً مميزاً أو سواراً لصديقتك.

علبة من الفاكهة المجففة

اجمل صور هدايا عيد الاضحى

يمكنك تقديم كهدية في عيد الأضحى المبارك، علبة تحتوي على فاكهة مجففة التي تعتبر لذيذة ومفيدة للصحة.

حقيبة عصرية

اجمل هدايا عيد الاضحى

يمكنك تقديم لصديقتك حقيبة يد مميزة من ماركة عالمية بمناسبة عيد الآضحى خاصة إن كانت تحب مواكبة الموضة. تعتبر الحقيبة هدية مميزة إذ كل فتاة تحتاج إليها لوضع أغراضها الضرورية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية