إحترفي وضع طلاء الأظافر بفضل هذا الأكسسوار

أكسسوار ثوري يجعلك تضعين طلاء الأظافر باحتراف

النسبةالعالية من النساء يعجزن عن وضع طلاء الأظافر في المنزل، فنجدهنّ يتجهن بصورة أسبوعية إلى صالون التجميل للاعتناء بأظافرهنّ وتلوينها. المسألة ليست سهلة، وسبق لياسمينة أن منحتك مجموعة مذهلة من النصائح والخطوات لتجعل من العمليّة أكثر سهولة. واليوم مع متابعتنا الدقيقة لأحدث الابتكارات في عالم التجميل، لفتنا أكسسواراً جديداً فريداً من نوعه، يسرّنا أن نطلعك على تفاصيله:

ias

يبدو أنّ عنصراً جديداً سينضم إلى حقيبة العناية بالأظافر التي تملكين، إلى جانب المبرد والآلات المساعدة في تنظيف اللحم الميّت، ومزيل الطلاء، والألوان العديدة التي تستعملينها، فإحدى الماركات التجميلية في الولايات المتحدة الأميركية ابتكرت قطعة مصنوعة من الجيلاتين السميك يمكن وضعها في الإصبع على شكل خاتم، ثمّ تثبيت طلاء الأظافر فيها، وهنا يسهل عليك وضع الريشة وإكمال العملية، وقد صُمم بأكثر من مئة قياس ليناسب أحجام طلاء الأظافر المختلفة، كما تجدين في الصورة أدناه. (أخرجي طلاء أظافر الفرنش من موديلاته الكلاسيكيّة).

مثبّت من نوع آخر لطلاء الأظافر

هذا الإبتكار الثوري الذي تمّ إعتماده في الخارج، والذي يسوّق بسعر مقبول للغاية ليصل إلى أكبر شريحة ممكنة من النساء ما هو إلا تأكيد على سعي كل بيوت التجميل العالمية لجعلك محترفة بين النساء في مجال العناية بالجمال، وتقديم كل الوسائل التي تريحك، وتمنحك الإطلالة الأجمل والأكثر أناقة التي تسعين إليها. ونأمل أن يصل هذا الاختراع قريباً إلى أسواقنا العربيّة.

إقرئي المزيد: 5 أصول لطلاء أظافر القدمين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية