احتفال لا ينسى بالأعياد في دبي!

احتفال لا ينسى بالأعياد في دبي!

من الطبيعي أن تكوني، يا عزيزتي، في حيرة من أمرك حيال كيفية تمضية الأعياد في دبي مع وجود خيارات كثيرة لا تعد ولا تحصى.

ias

من هنا، تساعدك ياسمينة في اختيار بعض الاماكن المميزة والفاخرة التي ستضمن لك تمضية أجمل الاوقات مع الاحباء.

اختبري نفسك: أي طريقة ستساعدك على التخفيف من وزنك؟

Le Classique

عيد فرنسي بامتياز في Le Classique

عشية حلول العام الجديد، أطلق المعطم الحائز على عدة جوائز عالمية في نادي الامارات للغولف "Le Classique" قائمة أطباق جديدة تحاكي المذاق الفرنسي اللذيذ والشهيّ، تحت اشراف الشيف العالمي ريمي فارييه الذي عمل دون كلل وبجهد للوصول الى هذه القائمة الجديدة المميزة.

وبفضل 28 عام من الخبرة والتطور التقني والمهارات الانسانية المميزة، تمكن "Le Classique" من الوصول الى أعلى المراتب وأرقاها لناحية أفخر المطاعم على الاطلاق في دبي.

فلا تتأخري واحجزي يا سيدتي مكانك على طاولة هذا المطعم الفرنسي الفاخر المتواجد في قلب دبي لتمضية أفضل الاوقات على الاطلاق.

فندق ياس فايسروي

فندق ياس فايسروي 

استقبلي عام 2017 وسط أروع الأجواء بمساعدة فندق ياس ڤايسروي أبوظبي وتلذّذي بعشاء شهي في مطعم "أوريجينز"، أو ارقصي تحت السماء المرصّعة بالنجوم في استراحة "سكاي لايت".

تبدأ السهرة في مطعم "أوريجينز" (من الساعة السابعة مساءً حتّى الواحدة فجراً)، والضيوف مدعوون للمشاركة في الحفلة التنكّرية المميزة.

كما سيستقبل الدي جاي العامَ الجديد خلال عرض مباشر على وقع موسيقى "أولد لانغ سين"، بينما يتذوّق الضيوف أطباقاً شهية من بوفيه عالمي يشمل ما لذّ وطاب من المأكولات، لتمضية أمسية ولا أروع تبقى محفورة في الذاكرة طيلة العمر.

فلا تتأخري وانضمّي إلى الحشود في استراحة "سكاي لايت" اعتباراً من الساعة التاسعة والنصف مساءً. (تعرفي مع ياسمينة علىأفضل الأماكن للاحتفال بالأعياد فيها)

indie

ليلة من العمر في Indie

إذا أردت تمضية أمسية من العمر لا تنسى مع الحصول على أفضل خدمة وأشهى الاطباق وأجمل أنواع الموسيقى لا لك إذا من تمضيتها في Indie في مركز دبي المالي العالمي.

علماً أن موضوع السهرة سيكون الغابة البرية ما سيضفي جوا من الإثارة غير المتوقعة في الداخل، إضافة الى حضور اثنين من اشهر الـ"دي جي" العالميين.

فلا تتأخري واحجزي مكانك في هذه السهرة المميزة لتمضية أجمل الاوقات مع الأصدقاء والاحباء.

اقرئي المزيد: ياسمينة تتذكر: أفضل الوجهات السياحية للعرب في 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية