إليك للسهرات احدث الفساتين 2016 من ماركات عالمية

اكتشفي أجمل فساتين ربيع 2016 للسهرة

احدث الفساتين 2016 بالصور

تتغير صيحات الموضة من موسم إلى آخر لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم بعض الصور لأجدد موديلات فساتين السهرة من مجموعة ربيع وصيف 2016 وبتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبتك لتحصلي على إطلالة عصرية وراقية.

ias

الفستان الفوشيا الفخم

احدث الفساتين 2016 بالصور

إن كنت تحبين الفستان الطويل، اختاري من مجموعة زهير مراد هذا الفستان باللون الفوشيا الفخم الذي ينسدل على الأرض والمصمم من قماش ملفت ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. يدخل على هذا الفستان الحزام الفوشيا عند حدود الخصر.

الفستان باللون الفوشيا الدافئ

احدث الفساتين 2016 للسهرات

للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا الدافئ من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2016. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماشه الشفاف ما فوق الصدر.

الفستان الأحمر الملفت

احدث الفساتين 2016 للسهرة

ننصحك باعتماد من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يعتبر رائجاً هذا الموسم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الفضي لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان الأسود الجذّاب

صور احدث الفساتين 2016 للسهرة

اعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالقماش الملفت وبالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الزهري الطويل

صور احدث الفساتين 2016

إليك من تصميم Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون الزهري الذي يتميز بقصته الملفتة مع الأزهار البيضاء التي تزيّنه بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود أو الفضي.

الفستان الأبيض العصري

احدث الفساتين 2016 بالصور

اختاري من مجموعة جورج شقرا هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة جذّابة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم ما يزيد من جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية