احدث صبغات الشعر للوك ساحر هذا الشتاء

اكتشفي موضة صبغات الشعر 2016

احدث صبغات الشعر بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحدث صبغات الشعر لشتاء 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الصبغة التي تناسب لون بشرتك لتحصلي على على لوك ملفت وعصري.

ias

الصبغة باللون الأشقر الغامق

احدث صبغات الشعر بالصور

ننصحك باعتماد الصبغة باللون الأشقر الملفت المائل إلى اللون الأصفر مع تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال الصبغة. تعتبر هذه الصبغة مثالية لصاحبات البشرة البيضاء.

الصبغة باللون الأشقر الفاتح

احدث صبغات الشعر لشتاء 2016

يعتبر اللون الأشقر الفاتح من آخر صيحات صبغات الشعر ويضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك. اعتمدي مع هذه الصبغة تسريحة الشعر الويفي للحصول على إطلالة مميزة.

الصبغة باللون الأحمر الفاتح

احدث صبغات الشعر 2016

اختاري هذه الصبغة باللون الأحمر الفاتح مع تسريحة الشعر المموّج للحصول على ستايلاً مميزاً هذا الشتاء. تعتبر هذه الصبغة مثالية لصاحبات البشرة الييضاء والحنطية.

الصبغة باللون الرمادي

احدث صبغات الشعر 2016

إن كنت ترغبين الحصول على لوك جديد، اختاري الصبغة باللون الرمادي مع خصلات الشعر الويفي. تعتبر هذه الصبغة من آخر صيحات الشعر كما وأنها تعتبر مثالية لصاحبات البشرة الييضاء.

الصبغة باللون الزهري الفاتح

احدث صبغات الشعر 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي الصبغة باللون الزهري الفاتح التي تضفي النضارة على وجهك. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء وتمنحك إطلالة فريدة من نوعها أينما ذهبت.

الصبغة باللون الأحمر الداكن

صور احدث صبغات الشعر

للحصول على إطلالة جرئية هذا الموسم، اختاري الصبغة باللون البني الداكن الذي يضفي الحيوية على إطلالتك. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة الحنطية والبيضاء ويمكنك اعتماد معها تسريحة الشعر الويفي أو المالس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية