انبضي جمالاً بأحدث موديلات فساتين السهرة 2016

اكتشفي احدث موديلات فساتين السهرة

احدث موديلات فساتين السهرة 2016

تعتبر الفساتين الطويلة والقصيرة من أجمل أنواع الأزياء للسهرات والمناسبات لأنها تمنحك إطلالة ساحرة. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحدث موديلات فساتين السهرة بتوقيع أهم الماركات العالمية كي تختاري منها الأقرب إلى ذوقك.

ias

الفستان الأبيض الناعم

صور احدث موديلات فساتين السهرة 2016

اخترنا لك من مجموعة عيسا Issa هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان بالأكمام الواسعة

احدث موديلات فساتين سهرة

ننصحك باعتماد من مجموعة كنزو Kenzo هذا الفستان القصير الذي يجمع بين ألوان الأبيض والأزرق والأسود. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة ما يمنحك إطلالة رائعة.

الفستان البيج بالأكمام الطويلة

احدث موديلات فساتين السهرة بالصور

واكبي صيحات الموضة لصيف 2016 واختاري من مجموعة جيفنشي Givenchy هذا الفستان الطويل باللون البيج المصمم من قماش فخم. يأخذ هذا الفستان شكل الجسم ما يضمن لك إطلالة ملفتة.

الفستان العصري باللون الأبيض

صور احدث موديلات فساتين السهرة

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي من مجموعة Givenchy هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأناقة الجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت وبالشراشيب ما يمنحك إطلالة جذابة وفريدة من نوعها.

الفستان القصير بالأكمام الشفافة

احدث موديلات فساتين السهرة

اعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللونين الأزرق والأسود من مجموعة عيسا Issa. يتميز هذا الفستان بأكمامه الشفافة وبالرسومات التي تطاله بالكامل ما يزيد من أناقته.

الفستان باللونين البيج والأسود

احدث موديلات فساتين السهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان باللونين البيج والأسود من مجموعة راني زاخم. يتميز هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية وبتطريزه الملفت بالإضافة إلى الحزام الأسود عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية