احذري منها: هذه هي أكبر وأوضح علامة على خيانة زوجك لك!

احذري منها: هذه هي أكبر وأوضح علامة على خيانة زوجك لك!

بعد مرور وقت على زواجكما، بدأت بعض المشاعر الغريبة تتسلل الى قلبك وتنذرك بتغيير كبير في تصرفات الشريك. وراحت الأفكار السلبية تدغدغ داخلك وتحملك الى عالم الشك والارتياب. فما هي العلامة الأبرز التي تقطع الشك باليقين وتؤكد أن زوجك يخونك بالفعل؟

ias

يعتبر الخبراء المتخصصون في علم العلاقات الزوجية أن التغيرات اليومية البسيطة كالتأخر المتكرر وغير المبرر في العمل، والاهتمام الفجائي بالمظهر وغيرها هي من أوضح العلامات على خيانة الزوج لزوجته.

(ستة أسابيع تكفيك لتنسي حبيبك السابق! فهل تنجحين في هذا التحدي؟)

ولكن في دراسة علمية حديثة، أشار العلماء أن السر الوحيد والمضمون لاكتشاف خيانة الشريك يكمن في مراقبة مراسه وتصرفاته وحصوره في المنزل. بمعنى آخر اعتبرت الدراسة أن الحضور الجسدي والغياب الفكري والعقلي هي من مواصفات الرجل الخائن.

وذلك، لأن الحالة التي يعيشها الرجل خارج المنزل تدفعه للتفكير الدائم وتذكر بعض المواقف وهذا ما يجلعه غائباً فكرياً رغم تواجده الفعلي مع زوجته.

وأضافت الدراسة، أن العلامة الأوضح على خيانة الرجل لزوجته هي عدم ملاحظته لك، وعدم تعرفه على أي عناصر جديدة قد تضيفينها الى مظهره أو تغيرينها في شكلك.

وبالتالي، إذا شعرت أن هذه العناصر موجودة في زوجك فعليك أن تتأكدي من حقيقة حياته العاطفية، وتتصرفي بالطريقة الصحيحة لانقاذ زواجك!

اقرئي المزيد: 3 أمور تُبعد عنك أي شريك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية