أحذية الـ Slides من الماركات الرياضيّة لصيف 2016

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ إنّ أحذية الـ Slides (نصائح لتنسيق احذية الـ Slides في صيف 2016) التي تأتي بأسلوب أحذية النوم المسطّحة موضة رائجة حالياً في عالم الموضة وتحديداً في صيف 2016 إذ إنّ العديد من الماركات تقدّم لكِ تصاميم تعكس هذه الموضة.

ias

ولكن وكما أنّ الأحذية الرياضية (اليك حذاء فالينتينو الرياضي الجديد لصيف 2016) التي تحمل توقيع الماركات الرياضية برزت كأحذية يمكن اعتمادها مع الإطلالة العادية وخارج النوادي الرياضية حين برزت موضة الأحذية الرياضية، فإنّ أحذية الـ Slides أيضاً تبرز اليوم موقّعة من الماركات الرياضية في عالم الموضة.

فلا تتردّدي في اعتماد أحذية نايكي أو أديداس مع ملابسك وللإطلالة اليومية وألبوم الصور أعلاه يكشف التصاميم التي نقصدها.

ولكن، هل تتساءلين عن كيفية تنسيق هذه الأحذية؟ إلى حدّ كبير يعتبر تنسيق هذه الأحذية مماثلاً لتنسيق أيّ حذاء Slide آخر إذ لم يعد هناك حالياً من قاعدة أساسية في عالم الموضة تشير إلى فصل التصاميم التي تحمل توقيع الماركات الرياضيّة عن الإطلالة اليومية والأنيقة.

إن الأحذية الرياضية (تعرفي على اجمل الاحذية الرياضية لصيف 2016) باتت تعتمد اليوم مع الفساتين الرسمية كما أنّ الأحذية المسطّحة لم تعد حكراً على الإطلالة العملية إنما هي أيضاً معتمدة مع الإطلالة الأنيقة، لذا، لا تتردّدي في تنسيق أحذية الـ Slides الرياضية مع الفساتين التي يمكن أن تختاريها مثلاً حريرية وبموضة الـ Slip on Dresses أي بالرباط الرفيع، هذه الفساتين التي يمكنكِ تنسيقها وحدها أو مع سترة جلدية فوقها أو جاكيت الدنيم أو فوق الـ T Shirt.

كما يمكنك ِاختيار الفساتين أيضاً مع القليل من الترتر أو التطريز على الصدر أو الأكتاف في حال كان الفستان بقصّة مستقيمة أو منسدلة أو مع شقّ على الساق. إلى جانب ذلك، ننصحكِ بتنسيق هذه الأحذية مع السراويل الرسمية بطولٍ يصل حدّ الكاحل مع القميص الأبيض الكلاسيكي الذي تختارينه إما فضفاضاً أو بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف. ومع هذه السراويل، يمكنكِ تنسيق البلايزر الرسمية التي ترتدينها من دون توب تحتها أو يمكنك ِارتداء القمصان الناعمة الرسمية معها أيضاً.

ومن الطبيعيّ أن تليق هذه الأحذية بالإطلالة الحيوية المنسّقة مع الجينز،  تختارينه بقصّة البوي فرند أو بقصّة جينز الوالدة أي بخصرٍ عالٍ ومنفوخ مع الـ T shirts أو القمصان الفضفاضة التي تختارينها إما مقلّمة أو مقطّعة أو من الدنيم أي الجينز.

أخيراً، لا تتردّدي في تنسيق هذه الأحذية مع التنورة الميتاليكية المثنية وذات الطول المتوسّط التي ترتدينها مع الـ T Shirt أو مع السترة الرياضيّة Bomber Jacket الرائجة هذا الموسم أو مع تنورة الجينز القصيرة وبالقصّة المستقيمة التي تبرز بدورها في صيف 2016، هذه التنورة التي تنسّقينها مع التوبات القصيرة Crop Tops.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية