أحذية الفرو تسيطر على شتاء 2016!

لا شكّ أنّ الفرو هو من أبرز الأقمشة الشتويّة، فهذا القماش يعتبر مرافقاً لإطلالاتكِ في موسم الشتاء حيث يغيب عن إطلالاتنا في موسم الصيف عادة ليعود ويشكّل الحدث الأهمّ في كلّ موسم شتاء.

ias

ولكن، يبدو أنّ موضة الفرو (احذية الفرو تسيطر على شتاء 2016) تسيطر وبقوّة على عالم الأزياء في شتاء 2016 حيث أنّ هذا القماش لا يزيّن فقط الأزياء إنما الأكسسوارات وتحديداً الأحذية (أي احذية تختارين لاطلالة ملفتة) إذ تأتي أحذية الفرو موضة بارزة هذا الشتاء.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرز موديلات أحذية الفرو الرائجة في شتاء 2016 والتي تحمل توقيع أهمّ العلامات التجارية ومن بين هذه الأحذية، نسلّط الضوء على أسلوب أحذية المحارب أي Combat Shoes التي تأتي بشرائط طويلة، هذه الأحذية التي تليق بالإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الليغينغ الجلديّ والكنزة الصوفية الطويلة والفضفاضة.

كما يمكنكِ أيضاً اختيار حذاء الفرو بأسلوب حذاء الكاحل المروّس من الأمام والمزيّن بشرائط مدوّرة من الفرو، هذا الحذاء الذي يناسب الإطلالة الأنيقة والأنثويّة التي تأتي منسّقة مع التنورة القصيرة بقصّة الـ Flare أو مع التنورة الجلديّة القصيرة بقصّة الـ Envelop، هذه التنانير التي ترتدينها مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض والجيليه أي سترة الفرو من دون الأكمام أو السترة الرسميّة من دون أكمام.

إلى جانب هذه الأحذية، يمكنكِ أيضاً أن تختاري حذاء الفرو الكلاسيكيّ أي الذي يشبه حذاء الثلج، هذا الحذاء الذي تنسّقينه إما مع الليغينغ الجلديّ أو مع الجينز بالقصّة الضيّقة والكنزة الحيويّة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو حتى الكنزات الصوفيّة بقبّة العنق العالية.

وبدل من أن تختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية العادية، لا تتردّدي هذا الشتاء في اختيار أحذية الكاحل الجلديّة وبأسلوب الدراجة النارية إنما المزيّنة بالفرو، هذه الأحذية التي تليق بالإطلالة بأسلوب الـ Edgy حيث ترتدينها مع السروال الجلديّ بالقصّة الضيّقة أو مع التنورة الجلديّة المثنيّة أي بموضة الـ Pleats مع القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة الصوفية والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

وبما أنّ الأحذية طويلة الساق رائجة هذا الشتاء، فلا تتردّدي أيضاً في اختيارها من الفرو كحذاء برادا، هذا الحذاء الذي ترتدينه إما مع الليغينغ والكنزة الطويلة أو مع الفستان بأسلوب الكنزة أي بموضة الـ Sweater Dress.

أخيراً وبما أنّ كعب الـ Wedge رائج هذا الموسم، ننصحك باختيارك حذاء الكاحل من الفرو وبكعب الـ Wedge حيث ترتدين هذا الحذاء مع التنورة متوسّطة الطول أو مع الجينز بالقصّة الواسعة لإطلالة مستوحاة من أسلوب السبعينيات حيث ترتدين الجينز مع القميص المطبّع أو مع الكنزة الناعمة أو حتى مع التوب المزيّنة برباط على الرقبة ومعطفٍ بقصّة مستقيمة.

إقرإي المزيد:الأحذية المروسة موضة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية