إحصلي على أجمل إطلالات وهدايا عيد الأضحى المبارك مع Chic Outlet Shopping

إحصلي على أروع الهدايا والإطلالات خلال عيد الأضحى المبارك من خلال زيارة مجموعة قرى CHIC OUTLET SHOPPING® في أوروبا التي تتضمن على 1,000 بوتيك ومزيج من الأزياء الأوروبية والعالمية وعلامات أسلوب الحياة المتميزة والمثالية للمقرّبين إلى قلبكِ، ومع خصومات تتجاوز 60% على أسعار التجزئة المقترحة. وتتألف المجموعة من تسع قرى منتشرة في أنحاء أوروبا ضمن مواقع قريبة من لندن، وميلان، وميونخ، ودبلن، وبرشلونة، ومدريد، وباريس، وبروكسل، وأنتوريب، وكولونا، وفرانكفورت. وتتضمن بعض القرى أكثر من 130 بوتيكاً تعرض ما لديها من الأزياء النسائية والرجالية والولادية ومجموعات للمنزل لتكون المكان المثالي للبحث عن الهدية الأكثر تميزاً.

ias

وتتضمن ’عيدية‘ القرى كل شيء تحتاجين إليه في هذا العيد، فضلاً عن فرصة الاستمتاع بتجربة تسوّق متعدّدة الحواس لا يمكن نسيانها مليئة بمتاجر البوتيك المميزة والفريدة من نوعها. كما  تتضمّن خدمات النقل عبر خدمة إكسبريس (ShoppingExpress®)، ومضيفين يتكلمون لغات متعدّدة، وبطاقات هداية خاصة للقرى، وباقات تسوق مصمّمة بشكل خاص، إضافة إلى خدمات VIP، وساعات عمل مطوّلة، وعروض استثنائية خاصة بالعيد.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يمكنك الاستمتاع بموسم الاحتفالات والاستفادة من عدد من عروض التوفير على السفر والسياحة، بفضل الشراكات التي أبرمتها القرى من طيران الاتحاد، والقطرية للطيران، وطيران المملكة المتحدة، وايبيريا، وطيران فرنسا. وإذا كنتِ من أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، يمكنك كسب الأميال خلال التسوق في أي من قرانا وفي الواقع، ستحصلين على ميلين لكل 1 يورو / جنيه استرليني، و500 ميل إضافي (مقابل الشراء بقيمة 500يورو / جنيه استرليني كحد أدنى).

وبمناسبة العيد، تعاون القرى أيضاً مع أبرز الفنادق وأشهرها في العالم مثل شركة هيلتون العالمية، إضافة إلى فنادق خمس نجوم تتواجد في مختلف المدن الأوروبية وتقدم خدمات حصرية للضيوف من الوجبات وخدمات VIP إضافية.

وتقدّم كل قرية تجربة تسوق مميزة ضمن بيئة ’قروية‘ خاصة، تحاكي الإرث الثقافي الغني لكل دولة توجد فيها. وفي هذا العام، وللمرة الأولى طوال الحادي والعشرين من عمرها، افتتحت قرية بيسيستر الواقعة في موقع يسهل الوصول إليه بالقرب من لندن عروضاً متعددة العلامات من الساعات والجواهر تحت عنوان L’Atelier، المستوحى من استديوهات تصميم الساعات والمجوهرات في باريس، وتقدّم هذه الخدمة قطعاً فنية فاخرة ومجوهرات راقية مع خصومات لا تقل عن 33.3% من قيمتها الإجمالية.

وعلى بعد 46 دقيقة بالقطار فقط من لندن ماريليبون، تعتبر قرية بيسيستر مكاناً لخدمات VIP رائعة تتضمّن خدمات ركن السيارات، والتسوق المريح بدون الحاجة إلى حمل المشتريات، وخدمة Bellboys، وتسوق بدون ضرائب، وخدمات الدعم والمساعدة الشخصية بلغات متعددة.

وقبل أشهر قليلة فقط، تعاون قرية بيسيستر مع آسيا الفراج وأحمد البلوشي من الكويت. وخلال هذا التعاون، انتقى الثنائي المعروفان بكونهما شخصيتين مؤثرتين على مستوى المنطقة عندما يتعلق الأمر بالأناقة والطلّة العصرية أزياءهما باستخدام قطع أزياء لمصممين من مجموعة قرية بيسيستر. ويمكنك المشاركة في هذه التجربة النشطة والمتكاملة من خلال صفحات الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، والحصول على إلهام من ذوقهما في عالم الأزياء وتصميم الأساليب المميزة. وفي عيد الأضحى المقبل، يمكنك التعرف على دليل الهدايا المتكامل الذي وضعه أحمد وآسيا والمكوّن من أوشحة ملوّنة ومحافظ مميزة، إضافة إلى العطور والمجوهرات، التي يمكنك الحصول عليها كلها في قرية بيسيستر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية