إحصلي على سحر الشرق مع تصاميم يلينا بن دراي المميزة

أطلقت المصممة يلينا ياكوفليفيتش بن دراي صاحبة علامة "يلينا بن دراي" مجموعة الكوتور لموسم ربيع/ صيف 2016 المؤلفة من 26 فستاناً والمستوحاة من جمال الشتاء في الصحراء. وتعكس التصاميم الأنثوية بزوغ الشمس وتناثر خيوطها الذهبية على رمال الصحراء وكذلك سواد السماء الحالك في ليالي الصحراء المهيبة.

ias

وتطغى على اللوحة اللونية صيحة المونوكروم التي يتضارب فيها الأبيض الناصع مع الأسود الحالك في حين تبزغ لمحاتُ من الدرجات المعدنية لتضفي لمسةً من التكلّف على لوحة الألوان البسيطة لتذكر باللحظات التي يقبّل فيها شعاع الشمس الأول جبهة الأفق. ولمحاكاة التناقض بين النهار والليل قدّمت المصمّمة فساتين مرحة بتنانير ذات كسرات وأخرى طويلة وراقية مع لمسةٍ لعوبةٍ من خلال الأكمام المنسدلة باسترخاء والقصات التي تبرز الخصر، في حين تضفي الخامات الشفافة عند الظهر والقصات المفتوحة نفحةً من الإغراء اللعوب إلى المجموعة.

ويذكّر التطريز بحبّات الباييت اللامعة بانعكاس ضوء القمر على رمال الصحراء في حين توحي الخطوط المعدنية بتراقص حبات الرمال في ساعات الغسق. وتضفي خامات الحرير الخالص والكريب والأورغانزا غنى مترفاً إلى الفساتين، أما حبات الكريستال المتطاولة فتزيد من توهّج التصاميم وتعزّز وحي الصحراء الغامضة.

(إليكِ بالصور تصاميم مجموعة رامي العلي الجديدة للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016-2017)

من خلال هذه المجموعة التي تستحضر جمال الطبيعة الساحر، تعزّز العلامة مكانتها لدى السيدات الأنيقات الباحثات عن إطلالةٍ تجمع بين الترف والبساطة في آنٍ واحدٍ.

إقرأي المزيد: إليك بالصور أبرز تصاميم علامة باسيل سودا لخريف وشتاء 2016-2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية