احصلي على شعر صحي في شهر واحد!

احصلي على شعر صحي في شهر واحد!

كم مرة سمعت من صديقاتك أنهن يعانين من تساقط الشعر، وجفافه أو حتى من مظهره الخفيف؟ من السهل جدًا التكلم عن هذه المشاكل لكن الأصعب التعامل معها بشكل صحيح، لاسيما وأن الشعر لا يحتاج فقط للعناية من وقت لآخر إنما للمعاملة الصحيحة بشكل روتيني. تعرفي على أهم النصائح التي تعيد الحيوية الى شعرك في أقل من شهر وابقي دائمًا متألقة بإطلالة #شعر_بانتين المثالية.

ias

لا تعرّضي شعرك كثيرًا للحرارة العالية: إن كنت من اللواتي يعانين من جفاف الشعر وتقصفه فلا بد من تجنب قدر الإمكان اعتماد أدوات التمليس التي تعرض الخصلات للحرارة العالية، فالحرارة تزيد من نسبة جفافها وتتسبب في تلفها. لذلك من الأفضل استعمال مجفف الشعر مرة في الأسبوع، شرط إبقائه بعيدًا عن الجذور، واستعيني بالمملس فقط عند الحاجة، أي مرة كل أسبوعين ليس أكثر.

هيفا وهبي في قائمة أجمل 10 نجمات في العالم فوق الأربعين!

اختاري الشامبو والبلسم المثاليين لنوع شعرك: بين الجاف والدهني والمختلط، من المهم جدًا أن تعرفي أي نوع يناسبك من الشامبو والبلسم، لأن الاختيار الخاطئ قد يفسد إطلالتكِ. وبين منتجات بانتين، ستجدين الشامبو والبلسم الذي يناسب نوع شعرك، وستضمنين أفضل عناية له.

استعيني ببديل الزيت: فوائد بديل الزيت من بانتين لا تحصى ولا تعد، يمنح شعرك القوة مرتين أكثر من الزيوت الطبيعية، فهو يغلف الشعر ويحميه بشكل مثالي من الحرارة العالية أثناء تصفيفه. يمكنك أيضًا اعتماده يوميًا على أطراف الشعر لترطيبها ومنحها مظهرًا لامعًا وثابتًا طوال الوقت.

قصي أطراف شعركِ مرة بالشهر: إن الأطراف المتقصفة والجافة تمنع الشعر من النمو بشكل صحيح وتسبب تساقطه مع الوقت. لذلك من المهم جدًا التخلص من أطرافه مرة كل شهر أو اثنان، وهذا سيعيد إحياء الدورة الدموية في فروة الرأس وسيساهم في منحه الغذاء بشكل مثالي أي من الجذور وحتى الأطراف.

عاملي شعرك معاملة جيدة بشكل روتيني، مستعينة بهذه النصائح وستحصلين في شهر واحد على فروة صحية، لامعة ومفعمة بالحيوية.

إقرأي المزيد: تمتعي بشعر أسود لامع في أقل من 5 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية