هذه هي الاحلام التي ستحقيقنها في 2016!

احلام ستحقيقنها في 2016

مهما كانت نظرتك الى عالم الابراج، فإن هذه الاخيرة تؤثر، بشكل أو بآخر، على حياتك، سواء العاطفية أو المهنية، وبالتالي ستكونين عرضة لاحداث جديدة ومختلفة هذه السنة، وذلك بحسب برجك.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة ماذا قد تخبّئ لك الابراج لهذه السنة من مفاجآت وهل ستتحقّق أحلامك المنتظرة؟

اختبري نفسك: في أي عصر يجب أن تكوني؟

برج الحمل

تبدئين عامك، يا عزيزتي، بمجموعة من التساؤلات التي تسيطر عليك، خصوصاً لناحية الاهداف والمشاريع التي تنوي القيام بها خلال هذه السنة.

إلاّ أن 2016 ستحمل لك العديد من الامور الايجابية، خصوصاً أنك ستبدئين بتجربة شعور الحرية تجاه تجربة أمور جديدة وخوض المشاريع المتعدّدة من دون الخوف من امكان الفشل وكيفية التعامل مع حمل نتائجها.

هذا لا يعني أنك ستكونين متهورة أو عديمة المسؤولية، إنما ستتحلّين ببعض الجرأة اللازمة لتحقيق أحلامك المنتظرة، فكوني على استعداد لاختيار ما حلمت به مطولا.

برج الثور

ستكتشفين هذا العام حقيقة هدف وجودك في هذه الحياة وحقيقة ماذا تريدين القيام به والمشاريع التي تنوين تنفيذها، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني.

وستعزّز ثقتك بنفسك بشكل كبير، بعيداً من الغرور، ما سينعكس إيجاباً عليك، خصوصاً لناحية اكتساب احترام من الآخرين.

وبالتالي، هذا التطور الواضح في شخصيتك سيسمح لك بتحقيق النجاح الذي تطمحين الى الوصول اليه، فاستفيدي من أي فرصة، مهما بلغ حجمها، خصوصاً على الصعيد المادي والمهني.

برج الجوزاء

يعجّ العالم، يا عزيزتي، بالعديد من الناس الاذكياء والاقوياء ولكن يفتقدون للثقة بالنفس والاعتراف بقدراتهم الحقيقية، وأنت من هؤلاء الاشخاص.

فأنت لا تعترفين أو لا تريدين الاعتراف، لسبب من الاسباب، بقدراتك وشدّة القوة التي تتمتعين بها، ما يمنعك من الاستفادة منها لما فيه مصلحتك الخاصة ويعيق تنفيذ احلامك.

إلا أن هذا العام فرص كثيرة ستكون بانتظارك وعليك اغتنامها لتحقيق احلامك المنتظرة وانجاح أهدافك. (اكتشفي مع ياسمينةالحيل التي تحصلين فيها على قلب برج الجوزاء)

برج السرطان

عزيزتي، ستكتسبين هذا العام القدرة على الرفض وقول كلمة "كلا" للناس، من دون الاكتراث الى أحد، فالمهم هو مصلحتك وسعادتك وراحتك.

وهذا ليس بالامر السيء على الاطلاق، فمن شأن ذلك أن يقوي شخصيتك، التي هي في الاساس فذة وقوية خصوصاً أنك صاحبة ارادة مستقلة، لتحقيق أهدافك ومشاريعك، المهنية والعاطفية على السواء.

سيدتي، استفيدي هذه السنة، فهناك الكثير بانتظارك ويمكنك تحقيق الكثير، ويجب أن تعملي وفقاً لأحاسيسك وما يقوله حدسك لك وليس ما أنت مجبورة على القيام به، من قبل شخص أو تقليد معين.

برج الأسد

عزيزتي، من المهم جداً أن تبدئي بنسيان الماضي والامور العالقة فيه من أجل أن تتمتعي بالقدرة على المضي قدماً والتفكير بما هو أفضل بالنسبة لك وبالتالي النجاح في أي مشروع قد تنخرطين فيه.

تغيير كبير سيطرأ في حياتك هذا العام، لكن عليك أن تكوني مستعدة للتعاطي معه بايجابية من دون وصل الامور السابقة بالحاضر.

برج العذراء

عزيزتي، أنت تتمتعين بالقدرة على الاستماع الى حدسك الذي غالباً ما ينبئك بما سيحصل ويكون دليلا لك في حياتك، في كل الامور العاطفية منها والمهنية.

وهذه الثقة بالنفس والحدس الداخلي سيشكلان عاملاً اساسياً في تحقيقك نجاحاً باهراً وهائلاً هذا العام لما ينتظرك من مفاجآت سعيدة وجميلة عليك بانتهازها والاستفادة منها الى اقصى الحدود.

برج الميزان هذا العام، ستدركين يا عزيزتي، العوامل والعناصر التي تخدم مصلحتك والاخرى التي تعاكسك وبالتالي ستتمكنين من تنظيم شؤونك الخاصة والمهنية على هذا الاساس ما سينعكس ايجاباً على حياتك وسيمنحك القدرة على تحقيق احلامك المنتظرة ومشاريعك القديمة.

فكوني على استعداد لهذه المرحلة الغنية من حياتك واستفيدي منها الى اقصى الحدود.

برج العقرب  عزيزتي، بحلول نهاية العام الحالي، ستنظرين الى سنة 2016 بكل امتنان وسعادة لما ستمنحك إياه من أمور جميلة وجيدة، ولعلها ستكون أفضل سنة في حياتك.

سنة 2016 ستمنحك بكل تأكيد مجموعة من الذكريات الجميلة والرائعة اضافة الى أمور ستسمح لك بتحقيق أحلامك واهدافك وبالتالي تحقيق نجاح لافت والوصول الى مرحلة من السعادة والشعور بالرضا الذاتي.

فاستفيدي من هذه السنة ومن كل ما ستقدمه له الى أقصى الحدود.

برج القوس

صحيح أن هذه السنة ستكون صعبة بعض الشيء بالنسبة لك لكنها ستشكل تحدياً رائعاً، فحتى لو شعرت بأن كل يوم سيكون صعباً ومحفوفاً بالمشاكل والتحديات، إلا أنك بقوتك وشخصيتك ستتمكنين من الفوز بالرهان وقلب الامور لصالحك وبالتالي نيل النجاح وتحقيق الاحلام المنتظرة.

إن الفرصة الرائعة والفريدة من نوعها ستكون بانتظارك لالتقاطها، فلا تتأخري عن تقديم أفضل ما لديك لانتهازها ونيل متعة الفوز.

برج الجدي

عزيزتي، مع تقدّمك في العمر، تمكّنت من اكتساب خبرة أوسع وأكبر وبالتالي الوصول الى مرحلة لافتة من النضوج الفكري الذي سيسمح لك بانتهاز فرص ذهبية ستكون بانتظارك هذا العام وتحقيق نجاح باهر ولافت.

كما ستتمكّنين من الفوز باحترام الناس والجميع لناحية المسؤوليات الجمّة التي تتحملينها والنجاح بكل المهمات الموكلة اليك.

برج الدلو

من المتوقع أن تعاني من انتكاسة درامية في بداية 2016، إلا أن المفاجآت السارة ستكون بانتظارك خلال الفترات المتتالية من هذا العام.

فحافظي على التفاؤل والثقة بالنفس، فبعد كل مسار سيئ نجاح وصعود باهر، فكوني مستعدة للاستمتاع بما سيحصل معك من أمور جميلة ورائعة وتحقيق احلامك المنتظرة.

فإياك واليأس أو الاستسلام!

برج الحوت

ستشكل هذه السنة، بالنسبة لك يا سيدتي، فرصة لتتشجّعي لكي تقدّمي أفضل ما لديك من قدرات، في مختلف المجالات والصعد، سواء المهنية أو العاطفية وحتى الاجتماعية.

كوني على ثقة بنفسك وبأن الكون لن يتخلّى عنك، فالمفاجآت السارة ستكون بانتظارك والفرص الذهبية لانتهازها، فعيشي كل لحظة وحافظي على الايمان بأنك ستبدعين وبأن النجاح من نصيبك هذا العام.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك.. أقول لك كيف تخسرين الوزن أسرع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية