"أحلام" ليس اسمها الحقيقي وهذا ما كان يطلق عليها قبل الشهرة!

"أحلام" ليس اسمها الحقيقي وهذا ما كان يطلق عليها قبل الشهرة!

تنقلب حياة الفنانات والنجمات فور دخولهن الى عالم الشهرة، فمع هذا الاميتاز تأتي العديد من المسؤوليات والتغيّرات اليومية الحياتية. فالى جانب تقلّص حجم الخصوصية وتسارع وتيرة الاعمال، تُفرض بعض التعديلات على الفنانة في الكثير من الاحيان، وأهمها تعديل الشكل وحتى الاسم أحياناً.

ias

وعندما يتعلق الامر بالتفاصيل القديمة الخاصة بحياة الفنانات، غالباً ما تتجه الأنظار الى النجمة الخليجية الابرز أحلام. فبعيداً عن شكلها قبل عمليات التجميل وملامحها الطبيعية السابقة، هل تعلمين أن أحلام تُعدّ من أبرز الفنانات اللواتي غيّرن أسماءهن قبل الدخول الى عالم الفن؟ فما كان اسمها في الماضي؟

(صورٌ تظهر لحظات رومنسية تجمع أحلام وزوجها)

أشارت بعض المصادر أن "أحلام" ليس الاسم الحقيقي للفنانة المحبوبة، بل انها ولدت باسم "ميثاء على شيخ جاسم بن هزيم الشامسي". وإن قصّة تغيير اسمها لا ترتبط فعلياً بدخولها الى مجال الغناء، بل كان تيمّناً باسم ممرضة مصرية أنقذت حياتها في مرحلة الطفولة.والجدير بالذكر أن أحلام لم تأتي ذكر هذا الموضوع من قبل أمام الصحافة أو في اطلالتها، وبالتالي تبقى حقيقة الاسم قيد التأكيد أو نفي.

فهل وجدت أن اسم "ميثاء" يليق بها أكثر، أم أنك تفضلينها بتمسية "أحلام"؟ مهما كان الجواب، فلا شك أن "أحلام" كان جالباً للحظ وساهم في جزء كبير من نجاح النجمة وتألقها بين الفنانات العرب.

اقرئي المزيد: صورة نادرة من فترة خطوبة أحلام… شاهدي كم كانت طبيعية ونحيفة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية