تألقي باحلى الفساتين المنوعة لاناقة مميزة

تألقي باحلى الفساتين لاطلالة تألق

احلى الفساتين لاطلالة تألق

تتنوع وتختلف الفساتين ان كان بالوتنها أو تصاميمها المنفردة والفريدة من نوعها واختيارك للفستان هو خيار صعب تقومين به بالاخص اذا كانت المناسبة مهمة لك. اختارت لك ياسمينة أجمل أنواع الفساتين كي تتمتعي بالنظر اليها.

ias

فستان أنيق

احلى الفساتين لاطلالة تألق

انه فستان أنيق ومميز بتمتع بقصة صدر روعة بكم قصير وكم آخر رفيع. قصته على الركبة هي قصة الشانيل الدارجة للفساتين الكلاسيكية. تألقت ايفا لونغوريا بهذا الفستان الانيق عند اطلاقها لعطرها.

فستان جميل

احلى الفساتين لاطلالة تألق

انه فستان جميل وناعم لمن تحب هذا النوع من تصميم الفساتين. انه بتصميم جذاب على الجوانب وبقصة صغيرة على جوانب أطرافه. تألقت به ساره هايلند على السجادة الحمراء.

فستان أحمر طويل

احلى الفساتين لاطلالة تألق

تألقت المغنية الاميركية سيلينا غوميز بهذا الفستان الطويل ذو اللون الجذاب الى حفل ال Grammy Awards 2016. يتمتع هذا الفستان بقصة خلابة على الصدر وهو مصمم بقماش جميل.

فستان أسود قصير

احلى الفساتين لاطلالة تألق

يليق هذا الفستان الاسود القصير بالسهرات أو العشاء مع الاصدقاء في الاماكن الفخمة لانه فستان ذو قصة صدر ملفتة وجوانب مفتوحة لمن تحب أن تبرز قوامها. اعتمدي فستانًا مثله لانه بتصميم جميل وملفت.

فستان كلاسيكي

احلى الفساتين لاطلالة تألق

تألقت عارضة الازياء ميرندا كير بهذا الفستان الكلاسيكي بلون البيج الفاح والانيق. يتمتع بأكمام نصفية وبطول حتى الركية ولا سيما بحزام أسود ملفت.

فستان أبيض طويل

احلى الفساتين لاطلالة تألق

يتمتع هذا الفستان الطويل بجمال رائع لان لون الابيض الناصع ناعم وملفت للنظر. كمت أن تصميمه بسيط جدًاويتمتع بقصة صدر جذابة وبقصة ضيقة على الجسم لمن تحب أن تبرز قوامها الجميلة. تألقت الممثلة كيت بوزورث بهذا الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية