لتتألقي في زفافك اخترنا لك مجموعة من احلى فساتين العروس 2015

فساتين العروس 2015 بالصور

أفكار فساتين العروس 2015

تحلم العروس في أن تكون أميرة في يوم زفافها، ولذلك فإنها تبحث عن فستان زفاف يليق بجسمها ويبرز أنوثتها. وقد اختارت لك ياسمينة مجموعة من احلى فساتين العروس 2015 التي قدمتها الدور المختصة بتصميم فساتين أعراس راقية وفخمة.

ias

فستان راقي من جورج حبيقة

مجموعة فساتين العروس 2015

خصّ مصمم الازياء اللبناني جورج حبيقة العروس بمجموعة رائعة من فساتين العروس 2015. وتجدين هذا الفستان الراقي المطرّز بالورود النافرة بتقنية ثلاثية الابعاد ويأتي واسعاً من تحت ليناسب أحلام العروس الوردية.

فستان عروس بقصة الأميرة

صور فساتين العروس 2015

قدّم دار لاسبوزا La sposa مجموعة فريدة وخاصة من فساتين العروس 2015 وجاءت متنوعة في موديلاتها وأقمشتها. وتجدين هذا الفستان المميز بقصّة الأميرة وهو يأتي مخرّماً من فوق وواسعاً من الاسفل ليضمن تألقك في يوم فرحك.

فستان عروس روعه من طوني ورد

موديلات فساتين العروس 2015

قدّم مصمم الازياء اللبناني-العالمي طوني ورد مجموعة رائعة من فساتين العروس 2015 تناسب مختلف الأذواق والاجسام. وإذا كنت تبحثين عن فستان جميل، إليك هذا الفستان بقصّة الـA Line وبقبّة القارب. وإن هذا الفستان مصنوع من قماش الدانتيل الراقي وحبات اللولو المتنا

فستان عروس من الشيفون

احلى فساتين العروس 2015

تميّزت فساتين العروس 2015 بقصاتها المنفوشة وأقمشتها التي تتداخل لتترك إنطباعاً رائعاً. وفي هذه الصورة تجدين فستان للعروس مصنوع من الشيفون الواسع ويأتي ناعماً من فوق. وإنّ هذا الفستان يواكب الموضة وهو مثالي للعروس العصرية والجريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية