تألقي في العيد بأجمل واحلى فساتين سهره بالرياض

مجموعة احلى فساتين سهره بالرياض

صور احلى فساتين سهره بالرياض

تبحث المرأة السعودية عن إبراز أناقتها وجمالها خصوصاً مع اقتراب العيد. وقد اختارت لك ياسمينة مجموعة من احلى فساتين سهره بالرياض بتوقيع مصممين يحرصون على إبراز جمال المرأة. اختاري من الفساتين مع يعجبك وما يتلاءم مع جسمك ولون بشرتك.

ias

فستان توراكواز بتوقيع قاسم القاسم

احلى فساتين سهره بالرياض شيك

قدّم مصمم الأزياء قاسم القاسم للمراة السعودية، مجموعة صنّفت في لائحة احلى فساتين سهره بالرياض. وقد تضمّنت فستاناً طويلاً بلون التوركواز المائل إلى الخضار وجاء بقماش مطبّع من وحي الطبيعة. وغن هذا الفستان شيك ومميز ويضمن حصول المراة على ستايل أنيق.

فستان سهره شيك

احلى فساتين سهره بالرياض شيك

إذا كنت تبحثين عن صور احلى فساتين سهره بالرياض، إليك هذا الفستان الأزرق الطويل. وهو ذو الأكمام الطويلة يليق بالمناسبات الفخمة ويبرز أنوثة المراة فهو مطرّز ومشكوك بالباييت على مستوى الصدر واليدين. كما أن ضخامة القماش ووسعه يمنحان المرأة إطلالة فريدة.

فستان سهره بتوقيع رزان العزوني

احلى فساتين سهره بالرياض مميزة

قدّمت المصممة السعودية رزان العزوني مجموعة جديدة من التصاميم التي أدرجت ضمن احلى فساتين سهره بالرياض. وفي مجموعتها، تجدين هذا الفستان المميز باللون البيج المائل إلى الزهري ويزينه الباييت بالذهبي والفضي على مستوى الخصر.

فستان أصفر مميز

احلى فساتين سهره بالرياض بالصور

في مجموعة صور احلى فساتين سهره بالرياض، اخترنا لك هذا الفستان المميز بتصمميه. فهو غير متناسق لناحية الطول إذ يأتي قصيراً من أحد الجانبين وطويلاً من الجانب الآخر. أما قبّته العالية فتضفي الشياكة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية