أحمر الشّفاه الذّي يليق بصاحبات الشعر الأسود فقط

أحمر الشفاه المناسب للشعر الاسود

أجمل ما يميّز المرأة العربية هو شعرها الأسود الذي يبرز جاذبية عيونها وسحر تكاوينها المحدّدة. فإن كنت من صاحبات هذا الشعر أو تعتمدين هذا اللّون كصبغة، فلا بدّ أن تعلمي أنك جداً محظوظة لأن أغلب ألوان أحمر الشفاه الصاخبة والغنية تليق بك، وعلى رغم ذلك، تكشف لك ياسمينة اليوم، اللون الذي يخرق كل الإختيارات ليتفاعل بأسلوب ممتاز مع الشعر الأسود فيخطف الأنفاس. تعرّفي عليه واجعليه سرّ من أسرار جمالك.

ias

هو اللّون الأحمر وكل ما يتدرّج عنه، أي بدءاً من الرماني الفاتح حتى الأحمر الداكن أو التوتي. ولأن صيحة أحمر الشفاه تميل هذا العام نحو هذه التدرجات فلا بدّ من الإستفادة منها وتطبيقها لاسيما في مناسباتك الرسمية التي تتطلّب منك إطلالة مدوّية لا تُقاوم جاذبيّتها.

هو فعلاً الأنسب للشعر الأسود لاسيما أنه يعتبر من أكثر وأقوى الألوان التي تلفت العين المجرّدة  بعد الأبيض والأسود. لذلك فهو يخلق علامة فارقة الى جانبه لبرز ملامح الوجه أكثر ويسلّط الضوء لاسيما على جاذبية العيون، فيخلق تناغماً واضحاً ما بين العينين والشفاه والشعر.

نصائح مهمة أثناء تطبيقه

-اعتمدي دائماً ماكياج العيون الناعم أثناء اعتماده والذي يسلّط الضوء على جاذبية العيون من خلال الإستعانة بالأيلاينر الأسود وتطبيقه بأسلوب فرنسي ناعم إلى جانب الماسكارا السوداء.

-سلّطي الضوء على إشراق البشرة دائماً أثناء اعتماده فاستعيني بالـ Highlighter وطبّقيها في الأماكن الصحيحة من الوجه (كراسي الخدود، عظام الحاجب، عظمة الأنف، والقليل فوق الشفاه).

  • صحّحي حدود فمك وامنحيها الإشراق اللازم لاسيما بعد تطبيق اللون الأحمر،  من خلال الإستعانة بالكونسيلر ورسم حدود الفم الخارجية به.

إقرأي المزيد: حيل مُبتكرة تعيد إحياء لون أحمر شفاهك الكلاسيكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية