اختاري أحذيتك لخريف 2015 بموضة الـ Pompom!

ودّعنا موسم الصيف واستقبلنا موسم الخريف ومعه تحضّرنا لتعديل إطلالتنا الصيفيّة وجعلها خريفيّة  قبل الاستعداد الكامل لإطلالة شتويّة ودافئة بامتياز في موسم الشتاء.

ias

لذا ولإطلالة مميّزة في موسم الخريف (اعتمدي موضة الدنيم في موسم الخريف)، لا بدّ من أن تختاري الأكسسوارات والأزياء التي تضفي الدفء على إطلالتك من دون جعلها شتويّة كثيراً وهنا تأتي أهميّة انتقاء القطع التي من شأنها فعل ذلك، فانتبهي إلى الأزياء والأكسسوارات التي تختارين كي لا تبدو لا صيفيّة ولا شتويّة.

من بين القطع التي يمكنكِ اعتمادها في خريف 2015 (اكتشفي موضة الالوان لشتاء 2016)، أحذية الـ PomPom التي تتميّز بدوائر الفرو وتأتي هذه الأحذية مفتوحة بأسلوب الصنادل أو الباليرينا ولكن مزيّنة بدوائر من الفرو، هذه الأحذية التي برزت أخيراً في العديد من عروض الأزياء والتي قدّمتها الماركات بموديلات مختلفة تكتشفينها في ألبوم الصور أعلاه.

ولكن، هل تتساءلين كيف تنسّقين هذه الأحذية بطرقٍ مميّزة؟

ارتديها مع السراويل بقصّة الكابري: اجعلي التركيز على هذه الأحذية، لذا، اجعليها تبدو ظاهرة من خلال ارتداء السراويل بقصّة الكابري أي تلك التي تأتي بطولٍ يصل حدّ الكاحل أكنت ترتدين الأحذية بالكعب العالي أو أحذية الباليرينا بالشرائط ونسّقي مع هذه السراويل إما القمصان الفضفاضة وبالقصّة الواسعة إما التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top في حال كان السروال بخصرٍ عالٍ ولا تنسي أن تضيفي سترة طويلة لهذه الإطلالة لجعلها خريفيّة.

ارتديها مع التنورة: اختاري التنورة بالقصّة المستقيمة والضيّقة على الجسم في حال كنتِ ترتدين الأحذية بالكعب العالي المزيّنة بالفرو وارتدي معها القميص الكلاسيكي والسترة الرسمية بأسلوب البلايزر أو اختاري التنورة بقصّة الـ A Line أو المثنيّة مع الكنزات الناعمة في حال كنتِ ترتدين هذه الأحذية مسطّحة ونسّقي مع هذه الإطلالة الشالات أو ارتدي السترة الرسمية الطويلة.

ارتديها مع الجينز: على رغم أنّ الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare هو الرائج إلاّ أنّه لا يليق بهذه الأحذية، لذا، ننصحك باختيار ذاك بقصة الـ Flare على الكاحل أي الواسع عند الكاحل فقط وبطول الكابري  لإظهار هذه الأحذية.
مع هذا الجينز، يمكنكِ أن تنسّقي إما الكنزات لإطلالة حيويّة مع الأحذية المسطّحة أو القمصان الكلاسيكيّة لإطلالة راقية مع الأحذية بالكعب العالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية