اختاري أحذيتك في شتاء 2016 مفتوحة على الكاحل!

بعدما برزت أحذية المول في موسم الصيف كموضة رائجة إذ قدّمتها معظم دور الأزياء العالمية في مجموعاتها، هذه الأحذية التي برزت في عالم الموضة في المواسم السابقة لاسيّما في حقبة التسعينيات كما السبعينيات، ها هي تسيطر أيضاً على موسم الشتاء.

ias

فإذا كنتِ تعتقدين أنّ الأحذية المفتوحة أو المول هي فقط أحذية صيفيّة فيمكننا القول إن لم يعد هناك من قوانين في عالم الموضة، فمن الرائج هذا الشتاء أن تختاري أحذية الكاحل بأسلوب مفتوح على الكاحل أي بأسلوب المول.

ولكن كيف تنسّقين هذه الأحذية في شتاء 2016؟ (ما هي أكثر الاحذية الرائجة في شتاء 2016).

ارتديها مع سراويل الـ Culottes: لإطلالة أنيقة وراقية في شتاء 2016، اختاري سراويل الـ Culottes التي تأتي واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل واحرصي على أن تكون هذه السراويل بقماش شتوي كقماش السويدي أو الجلد ونسّقيها إما مع القميص الكلاسيكي والسترة التويدية أو مع الكنزة القصيرة بأسلوب الـ Crop Sweater واختاري هذه الأحذية بألوان أساسية كالأسود أو البيج أو الرمادي.

ارتديها مع الجينز المثني على الكاحل: على رغم أنّ الجينز بالقصّة الواسعة Flare هو الرائج هذا الشتاء إلا أنّه لا يليق بهذه الأحذية التي تناسب فقط الجينز ذات الطول الكابري  الذي يصل حدّ الكاحل، فارتديه مع كنزة صوفية وسترة جلدية بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة بأسلوب الروك واختاري هذه الأحذية جلدية أيضاً أو ارتدي مع هذا الجينز الكنزة الناعمة ومعطف الـ Trench Coat وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة كبيرة بأسلوب الفيدورا.

ارتديها مع التنورة: لإطلالة أنيقة بأسلوب الـ Lady Like، اختاري التنورة متوسّطة الطول وبقصّة الـ A Line ونسّقي معها الكنزة المزيّنة بالأحجار أو المطبّعة بالرسومات أو الكتابات واختاري الجوارب بألوان دافئة كالأحمر النبيذي والأسود.

ارتديها مع الكنزة الفضفاضة: لإطلالة حيوية وشتوية بامتياز، تألّقي بالكنزة الصوفيّة الفضفاضة والواسعة التي تأتي وكأنها فستاناً وارتديها مع هذه الأحذية ولا تنسي أن تضيفي إلى هذه الإطلالة الأكسسوارات المميّزة كالشال المطبّع والقبّعة والقفازات وأن تختاري معها المعطف بالقصّة المستقيمة والطويل أي الماكسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية