اختاري أحذيتك في صيف 2017 بألوان قوس القزح!

على الرغم من أنّ اعتماد اللون الواحد أي إطلالة المونوكروم هي الموضة في عالم الأزياء، غير أنّ اختيار الحذاء يأتي رائجاً بألوان قوس القزح القويّة.

ias

لذلك، لا تتردّدي أبداً في اختيار أحذيتك في صيف 2017 بأكثر من لونٍ قويّ حيث يمكن أن تختاريها إما بأسلوب المول وبالتالي مع شرائط ملوّنة على الكاحل من الأمام أو بأسلوب حذاء الشرائط الملوّنة أو بأسلوب عاديّ أي صندل ولكن مع كعب ملوّن إما بحبّات ملوّنة أو من الترتر الملوّن وألبوم الصور أعلاه يعرض لكِ بعض تصاميم الأحذية التي تحمل توقيع الماركات العالمية والتي تقدّم موديلات أحذية بألوان قوس القزح.

ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذه الأحذية كي لا تسيطر صفة المبالغة على إطلالتك؟ بما أنّ موضة المونوكروم هي الأبرز هذا الموسم في عالم الأزياء، فاختاري إطلالتك بإحدى الألوان الأساسيّة التي تتنوّع ما بين الأسود أو الرمادي أو البيج أو الأبيض ونسّقي معها الأحذية بألوان قوس القزح لإضفاء عنصر الحيويّة عليها.

كذلك، يمكنكِ اعتماد الإطلالة المونوكروميّة إنما بإحدى الألوان القويّة كالأحمر أو البنفسجي أو الأزرث أو الأخضر واختيار هذه الأحذية بألوان قوس القزح.

كذلك، تأتي موضة الدنيم مع الدنيم لتناسب هذه الأحذية الملّونة (ألوان قوس القزح تسيطر على أحذية فالينتينو!) كما يمكنكِ اللجوء إلى النقشة المطبّعة وتحديداً تلك التي تبدو وكأنها مموّجة بالألوان حيث تختارين مثلاً الأزياء باللون الرمادي أو البيج المموّجة بالألوان أو بتدرّجات هذا اللون إذ ومع هكذا إطلالة يمكنكِ تنسيق الأحذية الملوّنة ولكن إحرصي من أن تكون الألوان المموّجة أساسيّة وغير قويّة وإلا بدت إطلالتك مبالغ فيها.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الأقمشة المطبّعة ولكن حتماً ليس تلك المطبّعة بالأزهار إنما المقلّمة مثلاً أو حتى المقطّعة والتي تأتي بألوانٍ من ألوان الحذاء كما يمكنكِ اللجوء إلى الملابس باللون الواحد والمطبّعة برسومات أو شعارات بسيطة بإحدى ألوان هذا الحذاء.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأحذية بألوان قوس القزح (الأقمشة المقّلمة بألوان قوس القزح في صيف 2016!) وبما أنّها حيويّة كثيراً، قد لا تليق بالصيحات التي هي أيضاً حيويّة والتي تعكس تفاصيل عدّة كالكشاكش مثلاً أو العقد، لذلك، من المفضّل أن تنسّقي هذه الأحذية مع الصيحات بالقصّات البسيطة والأقمشة البسيطة.

إقرأي المزيد: كيف تنسّقين موضة هذا الحذاء القبيح بطريقة تجعله يبدو ملفتاً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية