اختاري السروال بقصّة الخصر العالي!

في كلّ موسم، تبرز صيحات موضة معيّنة ومختلفة أحياناً عن الموسم الماضي من دون أن يعني ذلك أن تكون هذه الصيحات بالضرورة صيحات جديدة على عالم الأزياء والموضة.

ias

فبعدما  برزت قصّة الخصر المنخفض لمواسم عدّة في عالم الأزياء، و التي حلّت مكان قصّة الخصر العالي التي كانت رائجة في التسعينيات والسبعينيات كقصّة السراويل الأساسيّة، ها هي هذه القصّة تحديداً تعود إلى عالم الموضة في موسم صيف 2015 ويبدو أنّها مستمرّة أيضاً في موسم شتاء 2016.

اليك موضة الكروشيه في صيف 2015 وأبرز النصائح لتنسيقها

فمعظم دور الأزياء العالميّة قدّمت السراويل بقصّة الخصر العالي، لذا، لا بدّ من تضمينك هذه السراويل واستبدال قصّة سراويل البوي فرند أو تلك بقصّة الخصر المنخفضة بهذه السراويل التي تأتي إما من دون حزام أو مزيّنة بحزام الكيمونو بقماش السروال نفسه.

ولكن، هل تتساءلين عن كيفيّة تنسيق هذه السراويل بطرقٍ مميّزة؟ إكتشفي فيما يلي!

1- ارتديه مع التوب القصيرة: لإطلالة مميّزة وحيويّة، إختاري السروال بقصّة الخصر العالي ملوّناً أو بأحد الألوان الأساسيّة ونسّقي معه التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top باللون الأبيض أو الأسود في حال اخترتِ السروال ملوّناً أو بقماش مطبّع بالأزهار أو الأشكال الهندسيّة في حال كان السروال بأحد الألوان الأساسيّة.

2- ارتديه مع السترة من دون أكمام: من القطع الرائجة هذا الموسم، الجيليه أي السترة من دون أكمام، لذا، إختاريها بنقشة السروال ذاتها ونسّقيها مع السروال بقصّة الخصر العالي وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

بالصور، اليك أجمل الفساتين المطبعة لستايل بوهيمي في صيف 2015

3- ارتديه مع القميص: لإطلالة كلاسيكيّة و Formal ولكن مميّزة، إرتدي السروال بقصّة الخصر العالي مع القميص الكلاسيكيّ أو إختاريه شفافاً لا سيّما على الأكمام أو بياقة مميّزة وملفتة واحرصي على أن يكون القميص باللون الأبيض في حين تختارين السروال باللون الأسود وذلك لإطلالة بموضة المونوكروم.
أما إذا أردتِ إطلالة ملفتة أكثر مع القميص، فاختاريه بقصّة منخفضة على الصدر وبياقة على شكل V منخفضة وارتدي مع هذا السروال حذاء الشرائط Lace up Sandal.

4- ارتديه مع السترة الطويلة: لإطلالة مميّزة وأنيقة، إرتدي السروال بقصّة الخصر العالي بنقشة مميّزة كالقماش المقلّم أو المقطّع واختاري السترة الطويلة بأسلوب المعطف بالنقشة ذاتها ولا تتردّدي أيضاً في اختيار التوب أو القميص بالنقشة ذاتها أيضاً ولكن إحرصي على أن يكون الحذاء بأحد الألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو النيود مثلاً.

5- ارتديه كقطعة من البذلة الرسمية: من الرائج حالياً اعتماد البذلة الرسمية كموضة يوميّة، لذا، إختاري السروال الرسمي بقصّة الخصر العالي بأحد الألوان الكلاسيكيّة وارتديه مع سترة باللون ذاته وتحتها قميص كلاسيكيّ.

6- ارتديه مع القميص بقصّة الأكمام الملفتة: لإطلالة مميّزة وحيويّة، إرتدي مع السروال بقصّة الخصر العالي، القميص بقصّة الأكمام العريضة أو المنفوخة أو بقصّة الأكمام الشفّافة أي بموضة الـ Sheer أو المطرّزة بالأحجار أو الباييت.

بالصور، اليك أبرز النصائح لتنسيق السروال الواسع في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية