اختاري حذاء الكاحل باللون الأحمر في شتاء 2018!

حذاء الكاحل الاحمر موضة في شتاء 2018

نتكلّم مؤخراً عن موضة أحذية الكاحل حيث نعرض عليكِ في كلّ مرّة صيحة معيّنة تبرز وتصميماً مختلفاً من أحذية الكاحل الرائجة في الشتاء القادم والسبب أنّ أحذية الكاحل هي التصميم الأبرز في موسم الشتاء، لذلك، من المهمّ أن تختاريها بأسلوبٍ رائج.

ias

وبعدما أن تكلّمنا عن موضة حذاء الكاحل المربّع من الأمام وبالكعب العريض، حان الوقت لنسلّط الضوء على موضة أحذية الكاحل باللون الأحمر.

نعم، إنّ اللون الأحمر هو اللون الأبرز هذا الشتاء والذي يجب أن يكون لون حذاءك إن كنتِ تبحثين عن حذاءٍ ملفتٍ ومميّز.

ولكن، مهلاً، هل تجدين صعوبة في تنسيق الحذاء الأحمر؟ لا داعي لذلك، لأنّنا سنطلعك على أبرز النصائح لارتداء حذاء الكاحل الأحمر بطريقة مميّزة.

بدايةً، إن اخترتِ أن يكون الحذاء طويل الساق وتحديداً بطولٍ فوق حدّ الركبة، فلا تتردّدي من تنسيقه مع الفساتين الطويلة التي تأتي مطبّعة وتحديداً بأسلوبٍ بوهيميّ لا سيّما أنّ هذه الفساتين التي تعوّدنا أن تكون رائجة في الصيف تبقى مستمرّة هذا الشتاء، فاختاريها مع شقّ على الساق أو أماميّ ونسّقيها مع الحذاء الأحمر طويل الساق لا سيّما إن كانت منقّطة أي بموضة الـ Polka Dots أو مقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو حتى مقطّعة بمربعات صغيرة أي بموضة الـ Plaid. كما لا تتردّدي في تنسيق الحذاء طويل الساق الأحمر مع التنورة الماكسي أيضاً ولكن المنسدلة أو المثنيّة التي تختارينها بالنقشات التي ذكرناها سابقاً أو باللون الميتاليكيّ والتي تنسّقينها مع الكنزات الأساسيّة بالياقة العالية أو الكنزات القصيرة التي تختارينها بألوانٍ أساسيّة.

حذاء الكاحل الأحمر المروّس وبالكعب الرفيع!

حذاء الكاحل الاحمر من بلانسياغا لشتاء 2018

إنّ أشهر تصميم هو ذاك الموقّع من بلانسياغا والذي يضفي لمسة قويّة أو Edgy على أسلوبك، لذلك، إن قرّرت اختيار حذاء الكاحل الأحمر بهذا التصميم، ارتديه مع السروال الجلديّ أو التنورة الجلديّة القصيرة بالقصّة المستقيمة ومع الكنزة الفضفاضة باللون الأسود أو نسّقيه مع فستان الـ Slip On الحريريّ الذي ترتدينه إما تحت سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو فوق كنزة عادية Basic.

حذاء الكاحل المدوّر من الأمام وبالكعب الصغير!

حذاء الكاحل الاحمر من Isabel Marant لشتاء 2018

إنّ حذاء الكاحل المدوّر يضفي لمسة قديمة أو Vintage على إطلالتك، لذلك، إنّ اللوك الذي يعكس أسلوب الستينيات أو السبعينيات هو الأنسب مع هكذا حذاء، فلا تتردّدي في اعتماده مع التنورة بالطول المتوسّط أكانت بقصّة مستقيمة أو مثنيّة ومع الكنزات الصوفية بالياقة العالية أو اختاريه لإطلالة منسّقة مع السروال الرسميّ الكلاسيكيّ الذي تختارينه بطول الكاحل والذي تنسّقينه مع القميص الكلاسيكيّ بقصّة فضفاضة وأكمام طويلة مثلاً أو مع الكنزة الفضفاضة.

حذاء الكاحل الأحمر المروّس من الأمام وبالكعب الصغير!

حذاء الكاحل بالكعب المروس الصغير باللون الاحمر من Topshop لشتاء 2018

إنّ أحذية الـ Kitten Heels التي تأتي بكعبٍ صغير موضة رائجة هذا الموسم وهكذا كانت في الصيف وهكذا تبقى في الشتاء، لذا اختاري حذاء الكاحل بهذا الكعب ومروّساً من الأمام ونسّقيه مع السراويل أو الجينزات بقصّة الـ Flare أي بالقصّة التي تأتي واسعة على الكاحل وزيّني خصرك بحزامٍ جلديّ أو ارتدي معها القمصان الفضفاضة التي تزيّنيها بحزامٍ جلديّ عريض مع بكلة معدنية مثلاً أو اختاري جينز الوالدة المثنيّ على الكاحل ونسّقي معه كنزة حيويّة تضعينها تحت الجينز.

إقرأي المزيد: بهذا الشكل اختاري حذاء الكاحل في شتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية