اختاري سروالك واسعاً وبطول الكاحل!

عندما نتكلّم عن صيحات موسم صيف 2015، فلا بدّ من أن نذكر موضة سراويل الـ Culotte التي تسيطر وبقوّة على عالم الموضة والأزياء والتي رأيناها في مجموعات معظم دور الأزياء والعلامات التجاريّة، الأمر الذي جعل هذه القصّة  الأبرز لسراويل هذا الصيف ولكن هل كنتِ تعلمين أنّ هناك قصّة أخرى تلوح في الأفق وأنّها تعلن سيطرتها الواضحة في موسم الشتاء المقبل؟

ias

على رغم  أنّها برزت حالياً ونتوقّع أن تكون القطعة الأبرز منذ الآن وحتى موسم الصيف إلا أنّ الكثيرات ما زلن يرتكزن أكثر على قصّة سروال الـ Culotte، غير أنّ قصّة الـ Capri Flare أي السراويل التي تأتي بطول الكاحل وواسعة عند الكاحل فقط وليس على طول الساق كما سراويل الـ Culotte موضة تبرز حالياً وفي شكلٍ كبير.

إقرأي المزيد: إكتشفي موضة السراويل لشتاء 2014

لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة هذا الموسم وتحديداً مع الصيحات التالية:

ارتديها مع القميص الكلاسيكي: لإطلالة بأسلوب رسميّ وأنيق، ارتدي مع هذه السراويل، لا سيّما إذا أتت بألوان أساسيّة، القميص الأبيض الكلاسيكيّ، أو اختاري القميص المقلّم مثلاً أو المقطّع كما يمكنكِ تنسيق القميص بطريقة إما يأتي مربوطاً من الأمام أو موضوعاً تحت السروال من جانبٍ واحد.
مع هذه الإطلالة، ننصحك باختيار أحذية المول الكلاسيكيّة أو التي تبدو وكأنها أحذية كاحل أي بأسلوب تغطّي الكاحل بالكامل أو بارتداء أحذية الـ Slides المسطّحة لإطلالة حيويّة ولكن في الوقت ذاته رسميّة.

إقرأي المزيد: كيف تختارين سراويلك في صيف 2015

ارتديها مع السترة الرسمية: من الرائج هذا الموسم، اعتماد موضة الـ Tailoring من خلال ارتداء البذلة الرسمية ولكن إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رسمية وحيويّة في الوقت ذاته، فننصحك بتنسيق السترة الرسمية أو البلايزر مع سروال الكابري الواسع وارتداء الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام مع هذه الإطلالة أو الأحذية المسطّحة المروّسة من الأمام.

ارتديها مع التوب القصيرة: لإطلالة حيويّة وملفتة، نسّقي مع هذه السراويل، التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top وحاولي اختيارها بقصّة الـ Cut Out أو ارتديها بأسلوب الـ Bandeau ولا تنسي أحذية الشرائط Lace up Sandals التي تناسب هذه الإطلالة.

ارتديها مع السترة من دون أكمام: من أكثر صيحات الموضة رواجاً في صيف 2015، السترة التي تأتي من دون أكمام والمعروفة بموضة الـ Vest لا سيّما إذا كانت مزيّنة بحزام الكيمونو، لذا، نسّقي هذا السروال مع هذه السترة واختاري لهذه الإطلالة أحذية الـ Wedges أو الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slides.

إقرأي المزيد: بالصور، اكتشفي موضة بناطيل الـ Culotte لصيف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية