إختاري عبايات أدوري للحصول على إطلالات أنيقة خلال شهر رمضان الكريم

أيامٍ معدودة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم الذي ننتظره سنوياً بفارغ الصبر. إلاّ أننا نحتار أحياناً ماذا نختار لإطلالاتنا خلال هذا الشهر. لذلك، اختارت لكِ ياسمينة اليوم، مجموعة من العباءات من تصميم علامة Adore التي لطالما عودتنا على تقديم أجمل الإطلالات وأكثرها أناقةً ورقياً.

ias

تقدّم لكِ هذه الدار مجموعة واسعة فريدة من نوعها من العباءات التي تختلف بأشكالها وقصّاتها وألوانها والتي من شأنها أن تقدّم لكِ بالتأكيد إطلالات راقية وفخمة لتستقبلي بها شهر رمضان الكريم.

نبدأ أولاً بعباءة Reale****التي تجمع بين اللونين الأسود والكريمي. تمنحك هذه العباءة حسّاً مميزاً من الحيوية والرشاقة فضلاً لنسيجها الحريري المصمّم لمنحك إطلالةً ملوكية فريدة. فتصميمها الملفت المفتوح من الأمام، يجعل من هذه العباءة قطعةً كلاسيكيةً خالدة.
إليكِ الآن، العباءة المغربية المتميزة بشكلها المبتكر وكلاسيكية ألوانها بالأبيض والأسود. كما تتداخل فيها نفحاتٌ من الذهبي، ما يضفي عليها الطابع الملكي. تحاكي هذه العباءة إذاً السيدة التي ترغب بالظهور بأكثر الإطلالات أناقةً ورقياً خلال مختلف مناسبات شهر رمضان الكريم.

(إليكِ المزيد من العباءات الأنيقة والراقية من تصميم علامة Adore)
أما مع عباءة Cóco الأشبه بالقطعة الفنية فيمكنك أن تمنحي أزياءك السوداء لمسةً من الحيوية. فالتطريز الحاضر بقوة، والممزوج بلون الشوكولا البني، يضفي طابعاً من الغموض على هذه العباءة التي ستأسر الأنظار حكماً.

وإذا كنت ترغبين بكسر الإطار التقليدي وأن تتحوّلي إلى محور الجذب الأساسي، ما عليك إلاّ أن تختاري عباءة Kéfati. فمع هذه العباءة الكريمية اللون والمطرّزة أطرافها بالذهبي، ستكونين حتماً النجمة في كل زمان ومكان.

(تعرفي على إطلالات عباءات المصمم العالمي قاسم القاسم الجديدة)

كما تجدين ضمن المجموعة المميزة، عباءة ‏Glíche الرمادية. من قال إن اللون الرمادي يجعل إطلالتك باهتة؟ هذه المقولة لا تصحّ مع هذه العباءة! فالأناقة المذهلة المزدانة بحركاتٍ عصرية تضمن لك أن تجمعي الأناقة والحداثة والبساطة معاً. ****

وأخيراً، إن عباءة Dúhraf فتجمع في طيّاتها أسلوب الفساتين المميزة والعباءات الراقية! ننصحك إذاً أن تنطلقي بالأسلوب العصري مع هذه القطعة الساحرة المثالية للأمسيات والمناسبات غير الرسمية.

إقرأي المزيد: إستوحي إطلالاتك الرمضانية مع أرقى عباءات علامة Dar Al Aseel!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية